الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق لـ إيناس الدغيدي على تصريحاتها المثيرة للجدل بشأن تامر حبيب

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 07:44 م
هير نيوز

تصدرت المخرجة إيناس الدغيدي، تريند منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث "جوجل"، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة عن المؤلف تامر حبيب، والتي أوضحت خلالها أن لديه ميول جنسية مختلفة؛ مما أثار جدلًا جماهيريًّا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي أول رد فعل منها، قررت المخرجة إيناس الدغيدي، مقاطعة الأحاديث الصحفية، حيث كتبت عبر حسابها على "إنستجرام": "أعلم أنني سأحضر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وأعتذر للجميع بكل احترام بأنني لن أقوم بأي تسجيل لأي جهة إعلامية احترامًا لمهرجان السينما، وبعيدًا عن كل مهاترات السوشيال ميديا تمنياتي للمهرجان بالنجاح والتوفيق".



- بداية الأزمة:

بدأت القصة عندما تحدثت المخرجة إيناس الدغيدي في مؤتمر صحفي عن رأيها في ارتداء المؤلف تامر حبيب للحلق فقالت "كل إنسان حر في تفاصيل حياته الخاصة وهو شخصية جميلة، أنا ببعد عنه كلام كتير، وعلى مدار مسيرتي الفنية قابلت العديد من الشخصيات أصحاب الميول المختلفة، ولكن لم يتعارض ذلك مع علاقات العمل معهم".

وتابعت كلامها: "كنا عارفين لكن مكناش بنتكلم في حاجة، لأن ملناش دعوة، وكان المهم هو نوع علاقتك بالشخصية".. مختتمة حديثها بـ: "تامر حبيب إنسان محبوب جدا في الوسط السينمائي، حياته الشخصية حاجة بتاعته ومالناش دعوة بيها، هو لم يؤذينا في أي تصرف، وإحنا بالتالي نحبه، وهو سيناريست محترم".




- رد فعل الجماهير:

ولاقت هذه التصريحات تفاعل جماهيري كبير واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجاءت أبرز التعليقات علي النحو التالي  "تنهي كاريره ازاي؟، كل الوسط الفني عارف ان تامر حبيب مثلي وقابلينه على كده من سنين" ، وآخر"عشان تبان open minded على حسابه" ، وتعليق آخر "هي قاصده تمرر الموضوع عادي و توصله للناس وبمعرفته علشان نبقا زي الغرب ونتعايش مع الموضوع وناخد عليه" .

وبعد حدوث هذه الأزمة، قررت المخرجة إيناس الدغيدي وضع حد للأمر وتوجيه رسالة لمنتقديها عبر موقع انستجرام كاتبة: "إلى كل من أراد أن يصطاد فى الماء العكر من أهل الشر؛ أقول لهم: لن توقعوا بيني وبين أصدقائي الغاليين، ولن تنالوا من الفن وأهل الفن، نحن وسط مترابط وقوي بإبداعتنا وتاريخنا، موتوا بغيظكم".






ads
ads