الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها الشعر المنسدل والكعكة.. تسريحات من وحي نجمات السينما

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 05:22 م
هير نيوز

تحتار النساء في تصفيف الشعر بشكل جميل وجذاب يناسب شكل الوجه ويجعلهن أكثر أناقة، ولكن يمكنك الاطلاع على تسريحات شعر نجمات السينما واختيار ما يناسبك منها مع محاولة تصفيف شعرك على نفس الشكل.

وإليك أجمل التسريحات للشعر والتي قامت النجمات من قبل بتصفيفها: 


- تسريحات الشعر المنسدل الناعم


تعتبر تلك هي تسريحة نانسي عجرم المفصلة، والتي تعتبر من أبسط وأسهل التسريحات إذ يكفي أن تجففي شعرك جيدًا ومن ثم تستخدمي المكواة الكهربائية للحصول على  شعر مفرود وناعم، وننصحك باعتماد الفرق النصفي وليس الغرة الجانبية مع الشعر المالس للحصول على مظهر تسريحة عصرية.



- تسريحة الشعر المجعد على الجانب


تعتبر تسريحات الشعر الويفي راقية ومفضلة لدى الكثير من النساء، وتعتبر تلك من تسريحات شعر الفنانة نوال الزغبي، إذ إعتمدت تسريحة شعر ويفي مع الغرة الجانبية بشكل مميز.

وللحصول على هذه التسريحة، تحتاجين إلى تجعيد الشعر بواسطة المكواة الكهربائية من الفروة باتجاه الأطراف ومن ثم تسريح التموجات بالمشط العريض.

- تسريحة الشعر المرفوع


اذا كنت من محبي الشعر المرفوع، فسوف تكون تسريحة الشعر المرفوع بين إطلالات نور الغندور الكثير من الأفكار الساحرة التي ستلهمك إطلالة ساحرة كما أنها تناسب جميع أطوال الشعر وتكون بشكل انيق وجذاب ويمكنك أيضا تزيينها بأكسسوارات شعر بسيطة تناسب التوقيت.





- تسريحة الشعر الخفيف والكعكة


تلجأ الكثير من النساء لاختبار تسريحات تظهر الشعر ممتلئًا وكثيفًا، وتعد أبرز الحيل التي تستخدمها النساء هي الشعر المستعار وهناك تسريحات يمكن تصفيفها بشكل يعطي مظهرًا جذابًا.

 ويمكنك اختيار تسريحات الشعر الفوضوية لأنها تميل إلى جعل شعرك يبدو أكثر كثافة، مع العمل على تجعيد خصلات شعرك لأن الشعر المفرود يجعل الشعر أقل كثافة، كما يمكنك أن تختاري تسريحات الكعكات للشعر الخفيف الطويل.

ads