الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حافظي على رشاقتك بحمية غذائية مميزة على طرقة كيت ميدلتون

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 03:32 م
هير نيوز

تتميز كيت ميدلتون، بجسم مثالي ورشيق، يجعلها تظهر بأجمل صورة في جميع المناسبات، وتنال إعجاب جميع النساء برشاقتها ويحلمن أن يصبحن مثلها.

وكشف موقع "express" عن النظام الغذائي اليومي الذي تتبعه كيت ميدلتون للحفاظ على رشاقتها حتى يمكنك الاطلاع عليه لتصبحي مثلها:




- وجبة الإفطار


تحب كيت تنتول العصائر والخضروات، وهو ما ساعدها بشكل كبير في إنقاص وزنها، لذلك تحرص على تناولها في وجبة الأفطار، ويتكون العصير فى الإفطار من اللفت والسبانخ الرومانية والكزبرة والتوت الأزرق، وطحالب سبيرولينا وماتشا.


- وجبة الغداء 


تعتمد كيت في وجبة الغداء على تناول السلطة، وخاصة سلطة الفواكه، والتى تساعدها فى الحفاظ على بشرة شابة متوهجة، وتتكون سلطة كيت من بذو البطيخ، والسيفيتشي وهو عبارة عن مكعبات سمك نيئة وتوت الغوجي والتبولة.

- وجبة العشاء

 
يعتقد الكثيرون حول العالم، أن دوقة كامبريدج وزوجها يتناولون دائماً الأطعمة التى يحضرها طهاة القصر الملكي، ولكن الحقيقة هى أن كيت تفضل الطبخ بنفسها داخل المنزل، وتفضل دائماً تحضير وتناول الدجاج المشوي، والدجاج بالكارى مع إضافة الفلفل الحار، الذي يساعدها أيضاً على إنقاص وزنها.

كما تحرص كيت على ممارسة رياضة الجري بشكل يومي كروتين لها، والتى تساعدها على حرق الكثير من السعرات الحرارية والحصول على بطن خالية من الدهون.

كما أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن دوقة كامبريدج تحرص في أحيان كثيرة على ممارسة رياضة الجري وأحياناً تتواجد في ملعب التنس.




ads
ads