الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هبة السيسي ترد على انتقادات فستانها الجريء: «شكله حلو عليا»

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 06:32 م
هبة السيسي
هبة السيسي

تعرضت الفنانة هبة السيسي لهجوم حاد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب إطلالتها الجريئة بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44. 



بداية الأزمة


ظهرت الفنانة هبة السيسي بإطلالة مثيرة في أول أيام المهرجان حيث أطلت بفستان شفاف باللون الأخضر ويعد هذا مخالفة للدريس كود الذي وضعه الفنان حسين فهمي لحضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
 






ولاقت الفنانة هبة السيسي هجوما شديدا عليها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب إطلالتها الجريئة، ما جعلها حديث السوشيال ميديا في الساعات الماضية.



رد هبة السيسي على الانتقادات






وردت هبة السيسي على هذه الانتقادات لأحد البرامج قائلة: "نمت صحيت من النوم لقيتني طالعة تريند، ومصر كلها بتكلمني، وأنا مش بحب التريند خالص سواء كان عن حاجة كويسة أو وحشة ومش بحب أكون في الظهور علشان كده اخترت الفستان علشان مختلف، حاجة زي بتوع هوليوود وشكله حلو ومش هيكون حلو غير عليا وده مش غرور لكن بيليق عليا الحاجات المختلفة وبيكون شكلي فيها حلو".


يشار إلى أنه من المقرر استمرار فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 من نفس الشهر برئاسة الفنان حسين فهمي، والمهرجان يعرض 97 فيلما من 52 دولة، يقيم 12 سجادة حمراء للاحتفال بـ 12 فيلمًا من الأعمال المشاركة.


ads