الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقل منى فاروق إلى المستشفى بعد إصابتها بوعكة صحية

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 07:07 م
هير نيوز

تعرضت الفنانة منى فاروق، لوعكة صحية مفاجئة نقلت على أثرها إلى المستشفى، وهو ما جعلها تتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل المختلفة خلال الساعات الماضية.

ونشرت منى فاروق صورة لها من داخل أحد المستشفيات وعلقت عليها قائلة: "اللهم إنى راضية بكل ابتلاء وألم، اللهم اجعله رفع درجات إلى فردوسك الأعلى".



وسبق أن وجهت الفنانة منى فاروق رسالة مؤثرة لأسرتها، من خلال نشرها لصورهم عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

ووصفت منى فاروق أسرتها بأنهم الظهر والسند لها، والثروة الحقيقية في الحياة، وهم الذين تستعين بهم وتقوى بهم على مصاعب الدنيا.

وكتبت منى فاروق: "عيلتك هي السند الحقيقي ليك والضهر والقوة والطاقة اللي ممكن بيها تقوى وتكون قد الدنيا كلها".


وأضافت: "مهما حصل عيلتك لن تتخلى عنك لأن كل حاجه بتتغير إلا #عيلتك .. عيلتك ثروتك الحقيقية.. فاعتني واهتم بعائلتك". 

وسبق أن انتشرت صور للفنانة منى فاروق وهي تؤدي مناسك العمرة بالمسجد الحرام في مكة المكرمة.

ونشرت منى فاروق صورًا لها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وهي ترتدي الحجاب وملابس الإحرام البيضاء أمام الكعبة المشرفة فى المسجد الحرام، وهي تدعى وتناجى الله بكل خشوع.


وعلى الرغم من مطالب الفنانة منى فاروق من جمهورها خلال الفترة الماضية بعدم الحديث عن ماضيها، إلا أن هناك بعض التعليقات التي هاجمتها.

وفي هذا السياق، نشب خلاف بين الفنانة بدرية طلبة، وأحد المتابعين بعدما هاجم منى فاروق بسبب أدائها لمناسك العمرة، قائلًا: "إنتي مفضوحة من زمان ولا نسيتي دا انتي تسول واللي واقفه قدام الكعبه مفضوحة بالفيديوهات"، فيما ردت بدرية طلبة:" ممكن تقول لها ربنا يتقبل لكن اللي زيك الحقد عامي عينه".



ads