الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مامي كافيه» فكرة للترفيه عن الأمهات.. بعد المعاناة اليومية

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 04:48 م
هير نيوز

ابتكرت إحدى النساء التي تعمل على إدارة حضانة "وندر لاند أكاديمي" والتي تقوم بدور الأم في منزلها والمرأة العاملة في نفس الوقت، فكرة مميزة للترفيه عن الأمهات التي تشعر بمعاناتهن اليومية ما بين العمل وتربية الأطفال ومسؤوليات المنزل.

ونجحت السيدة أميرة محمد عماشة، في تنفيذ فكرة كافيه مخصص للنساء فقط، تحت اسم "مامي كافيه"، فهو مكان هاديء يوفر للنساء أو الأمهات وقت للترفيه والتسلية للتخلص من الطاقة السلبية بعد عناء طوال اليوم.



وقالت أميرة عن فكرة الكافيه لـ«هير نيوز»: «جاءت فكرة الكافيه من احتياجي كأم قبل أن أكون عاملة في مجال الحضانات، حيث كنت أحتاج مكان للترفيه في نهاية يومي ولكن بشروط معينة حيث يكون مكان مناسب لترك أبنائي يلعبون حولي بأمان في مكان مخصص لهم».



وأضافت: «بعد العمل في هذا المجال وتوفر مكان مخصص للأطفال" كيدز ايريا" تشجعت على توفير مكان للأمهات من أجل الاستجمام والاستمتاع، وقمت بفتح الكافيه وتصميم أماكن جلوس مريحة تساعد الأم على الالتقاء مع صديقاتها وقضاء وقت مميز وممتع».

كما تتوفر بالكافيه العديد من النشاطات والمسابقات الترفيهية للنساء فقط، مع إمكانية ممارسة التمارين الرياضية مثل الزومبا وغيرها لتوفير الراحة والمتعة والاستفادة الصحية في نفس الوقت، حتى أصبح اسم "مامي كافيه" من الأسماء اللامعة لدى النساء عند التفكير في الخروج من المنزل والذهاب للتنزه مع أبنائهن.


اقرأ أيضًا..
نصائح عليك اتباعها عند تصميم غرفة نومك




ads
ads