الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منتخب اليد للسيدات يسعى للثأر من السنغال ببطولة أفريقيا.. موعد المباراة

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 11:51 ص
هير نيوز

تستعد سيدات منتخب مصر لكرة اليد لخوض مباراة ربع النهائي أمام السنغال ببطولة أمم إفريقيا، وهي البطولة المقامة على أرض العاصمة السنغالية داكار.

 

 تقام المباراة في تمام الساعة 9:30 مساء اليوم، في التأهل إلى نصف النهائي، وواجهت مصر الفائز من مباراة الكاميرون والسنغال في دور ربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا للسيدات.



 


خطوة واحدة عن العالمية


وفي حال الفوز ستكون المرة الأولى في تاريخ المنتخب التأهل إلى بطولة العالم لكرة اليد سيدات للدنمارك والسويد والنرويج 2023 .

 

وتفصل سيدات مصر لكرة اليد خطوة واحدة فقط عن العالمية، وللمرة الأولى يتم اعتماد منتخب مصر لكرة اليد للسيدات، ومع ذلك بإصرارهن، وعزيمة الأبطال، استطعن الوصول للمربع الذهبي ببطولة إفريقيا .

 

ووصل المنتخب المصري إلى المربع الذهبي المنتخب المصري لكرة اليد سيدات بعد أن نجح في القيام بسلسلة من الانتصارات، كان آخرها نجاحه في تحقيق الفوز على منتخب غينيا وقبله منتخب المغرب، اليوم، في بطولة إفريقيا لليد المقامة في العاصمة السنغالية داكار.

 


اقرأ أيضًا..

تكريم عضو الاتحاد الدولي للملاكمة العربية من رابطة الرواد الرياضيين بأمريكا



وانتهت المباراة بنتيجة 28-20 لصالح المنتخب المصري ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد للسيدات، ويقع منتخبنا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط في ترتيب المجموعة الثانية للبطولة.

 



المنتخب المصري للسيدات


وكان يقع المنتخب المصري للسيدات لكرة اليد في بطولة كأس الأمم الإفريقية في المجموعة الثانية بجانب منتخبات: تونس، الكونغو، غينيا، المغرب.

 

وانطلقت بطولة الأمم الأفريقية لكرة اليد سيدات يوم 9 نوفمبر وتستمر حتى 19 من الشهر ذاته، وتشهد البطولة مشاركة 13 منتخبا على رأسها منتخب مصر للمرة الأولى منذ 10 سنوات.

ads