السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميار الشريف تنسحب من بطولة بوينس أيرس المفتوحة للتنس

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 10:47 ص
هير نيوز

أعلنت بطلة التنس المصرية ميار الشريف عن انسحابها من بطولة بوينس آيرس للتنس في الأرجنتين؛ بسبب إصابة في عضلات البطن، وذلك عقب تتويجها ببطولة كولينا المفتوحة.

 

وكان من المقرر مشاركة ميار في بطولة بيونس آيرس بالأرجنتين للتنس فئة 125 نقطة، وكانت ستواجه الأرجنتينية ماريا كارل لورديس اليوم الأربعاء في الدور الأول.



ميار شريف


نجحت البطلة المصرية ميار شريف في حصد لقب فردي بطولة كولينا الدولية للتنس، بعد الفوز على الأوكرانية كاترينا باندل في المباراة النهائية بمجموعتين لمجموعة.

 

 وجاءت نتيجة المباراة بفوز ميار في الشوط الأول ينتيجة  6-3،  وفي الشوط الثاني بنتيجة 7-6، وفي الشوط الثالث بنتيجة 7-5.




المركز الخمسون


وقفزت البطلة المصرية "ميار شريف" بعد تتويجها بلقب بطولة كولينا الدولية فردي سيدات 13 مركزا بالتصنيف وتحتل المركز الـ 50 عالميًا مرة أخرى، بينما احتفظت بطلة تونس أنس جابر بالمركز الثاني لأسبوع آخر.


وجاءت المباراة بعد سلسلة من الانتصارات، حيث حققت الشريف  الفوز على الأمريكية إيما نافارو، في ربع نهائي بطولة كولينا للتنس، وهي ابنة رجل الأعمال الملياردير بن نافارو وحفيدة لاعب كرة القدم الأمريكي السابق والمدرب فرانك نافارو.

 وسبق مباراة الأمريكية نافارو فوزها على التشيكية بريندا فروهفيتوفا في دور الـ16 بمجموعتين مقابل مجموعة. 






بينما خسرت بطلتنا منار شريف نهائي بطولة كولينا للتنس في منافسات الزوجي رفقة التشيكية تامارا زيدانسك أمام الروسية يانا سيزيكوفا والإندونيسية ألديلا سوتجيادي"  بنتيجة 1/2


ونجحت البطلة المصرية في الوصول للنهائي بعد الفوز على الثنائي المكون من الكورية سو جانج، والأمريكية ويتني أوسويجوي بمجموعتين دون رد.


وجاءت نتيجة  المباراة بإحراز البطلة المصرية ميار الشريف تقدمها في الشوط الأول بنتيجة 6-2، ثم عززت تقدمها في الشوط الثاني بنتيجة 6-3.


وتعد بطولة كأس LP  هي بطولة اتحاد لاعبات التنس المحترفات أقيمت في كولينا ، تشيلي، وهي بلدة تقع على بعد بضعة كيلومترات من سانتياغو، عاصمة تشيلي.


ads