الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حبيب خلف الأسوار.. فتاة تقع في غرام سجين قاتل

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 02:57 م
هير نيوز

يبدو أن الحب والعلاقات العاطفية لا تعرف حدودا، بعدما تمكن الغرام من فتاة بريطانية تدعى نعومي وايز، تبلغ من العمر 27 عامًا، لتقع في حب الأمريكي فيكتور أوكويندو صاحب الـ 31 عاما، وهو قاتل مزدوج محكوم عليه بالسجن 21 عامًا.


ووفقا لصحية "THE SUN" البريطانية فإن قصة الحب الغريبة كان سببها الرسائل والمحادثات عبر الإنترنت على مدار عامين.


فيكتور كان قد أدين وتعرض للسجن بعد إطلاقه النار على اثنين من منافسيه من العصابات، ولن يتم إطلاق سراحه حتى عام 2034 على أقصى تقدير.





ارتباط إلى الأبد


نعومي وفيكتور ليسا متزوجان بشكل قانوني، ولكنهما منذ لقائهما الأول يصفان نفسيهما بالزوج والزوجة، وأهدى فيكتور لنعومي وايز خاتم خطوبة وخاتم زواج وخاتم "خلود"، ونشرت نعومي مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تحمل وشم "فيكتور" على وجهها ولقبه على عظمة الترقوة في الرقبة، وقالت: "أعتقد أن هذا يعني إلى الأبد في ذلك الوقت".


الفتاة التي تعيش في مدينة مانشستر، طالبت في التماس بإطلاق سراح فيكتور من سجن كارسون سيتي الإصلاحي بولاية ميشيغان.. وقالت حين زارته: مررت عبر الأمن، ودخلت غرفة الزيارة، وكان بإمكاني رؤية مؤخرة رأسه، كنت متوترة للغاية في هذه المرحلة، جسدي كله يرتجف، وبعد ذلك استدار ونظر إليّ وبمجرد أن نظرت إليه، ذهب كل توتري.. إنه آسف على الجرائم التي ارتكبها ويقضي معظم وقته في عذاب ضمير.



اقرأ أيضًا..

إعدام سيدة وجهت 100 طعنة لامرأة حامل لسرقة جنينها



ads
ads