السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخطاء وضعت شمس الكويتية في مرمى نيران الجمهور

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 07:32 م
شمس الكويتية
شمس الكويتية

بين فترة وأخرى، تتصدر الفنانة شمس الكويتية منصات التواصل الاجتماعي بسبب بعض المواقف التي تقوم بها يستنكرها الجمهور عليها، ولا تسلم من هجومهم اللاذع ضدها.

ويستعرض لكم «هير نيوز» 5 أخطاء فادحة ارتكبتها شمس الكويتية ..

استفزاز شرطة الموضة




ظهرت شمس الكويتية في إحدى الإطلالات بفستان قصير ويبدو عليه أنه لا يناسب قوامها مع وضع الميكب الصاروخي والأكسسوارات غير الملائمة للإطلالة وهو ما استفز شرطة الموضة وعلقت الأخيرة عبر حسابها على "إنستجرام": "من أكبر الأخطاء بالموضة يلي ولا ممكن تكون مقبولة لا نظرياً ولا منطقياً هي الملابس يلي مقاسها صغير جدا خصوصًا بالاجزاء العلوية/ وشمس عملت هالغلطة يلي لا تغتفر.. يا صبايا ما تعملوا هالغلطة وهالغلطة ما تعملوا!، ومش رح علق عالاطلالة لأن شهادتي مجروحة".



إيحاءات جنسية في كليب معلية


وتعرضت الفنانة شمس الكويتية لهجوم عنيف بعد طرح كليب لها بعنوان: "معلية" الذي قدمته باللهجة العراقية من كلمات رامي العبودي وألحان نور الزين، وهو ما اعتبره الجمهور إسفاف للفن بسبب أن الكليب يحتوي على مشاهد تحمل الكثير من الإيحاءات خاصةً خلال ظهورها في حوض السباحة ومستلقية على أريكة وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة.



إهانة الرجل العربي


في أحد اللقاءات التليفزيونية ذكرت الفنانة شمس الكويتية، أنها لن ترتبط بأي شخص في الوطن العربي، قائلة: "ولا رجل في الوطن العربي يستحق أن ارتبط به" ، وهو ما اعتبره البعض غرور كبير منها وإهانة للرجل العربي بشكل عام وتمت مهاجمتها بشدة على هذه التصريحات.

عرض الزواج في بث مباشر


ومن المواقف التي يتذكرها الجمهور، عرض الفنانة شمس الكويتية خلال ظهورها في بث مباشر الزواج علي الإعلامي الشهير علي العيسى قائلة "تعالى تزوجني إنت".

 ليرد الأخير: "والله أنا موافق"، لتقول له: "إحنا على الهواء.. ارفض"، وهو ما اعتبره البعض جراءة كبيرة منها ورفضوا فعلها حتى وأن كان مقصدها المزح فقط.

ظهورها بملابس الصلاة وطلاء الأظافر




مرة أخرى أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل أثناء نشرها فيديو لها وهي تستقبل أحد أصدقائها قائلة: "أحمد دخل علي بلبس الصلاة وماني مغيرته".

والغريب في الأمر الذي لفت انتباه المتابعين هو أن شمس كانت تضع طلاء الأظافر على يدها، وهو ما يتنافى مع الوضوء ولا يمكنها الصلاة هكذا، مما عرضها للسخرية من جديد.

اقرأ أيضًا..

ads