الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زفاف «نعومي» حفيدة بايدن في حديقة البيت الأبيض

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 11:04 م
نعومي
نعومي

شهد البيت الأبيض، حفل زفاف حفيدة جو بايدن الرئيس الأميركي، وتزوّجت نعومي، المحامية البالغة من العمر "28 عامًا"، من بيتر نيل "25 عامًا" الذي تخرّج حديثًا من كلية الحقوق، في حفل أٌقيم في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض، حضره حوالي 250 ضيفًا، ولم يسمح بدخول الصحفيين إليه. 



وتعد نعومي هي ابنة هانتر بايدن، نجل الرئيس الأميركي من زوجته الأولى كاثلين بول. وسميت على اسم الابنة الأولى للرئيس، والتي تُوفيت وهي طفلة في حادث سيارة عام 1972، أودى أيضًا بحياة زوجته الأولى.

وذكرت تقارير صحفية أميركية أن نعومي بايدن تلعب دورًا مهمًا في الدائرة المقرّبة من الرئيس وضغطت عليه، على سبيل المثال، للترشّح للرئاسة عام 2020.



وقال الرئيس وزوجته جيل، في بيان صحفي مشترك: "كان من الرائع مشاهدة نعومي وهي تكبر، وتكتشف ذاتها، وترسم مثل هذه الحياة الرائعة لنفسها، والآن، نشعر بالفخر الشديد لرؤيتها تختار بيتر زوجًا لها، ويُشرّفنا أن نرحّب به في عائلتنا، نتمنى لهما أيامًا مليئة بالضحك، والحب الذي يزداد عمقًا مع مرور الأعوام". 

ويعرف بايدن بقربه من أحفاده الذين يطلقون عليه اسم "بوب"، وغالبًا ما يظهرون معه، حتى في بعض المناسبات الرسمية ، كما يعد المرة التاسعة عشرة في التاريخ التي يقام فيها حفل زفاف في البيت الأبيض.

اقرأ أيضًا..

ads