الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينهم شاكيرا.. نجوم العالم شاركوا في حفل افتتاح مونديال قطر

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 09:52 م
هير نيوز

شارك العديد من النجوم والمشاهير حول العالم في حفل افتتاح مونديال قطر 2022، والذي انطلق 20 نوفمبر في استاد البيت بمدينة الخور والذي يتسع لـ60 ألف متفرج، شمال الدوحة.

ولمعت أسماء العديد من النجوم في احتفالات كأس العالم لكرة القدم لهذا العام، وكان من بينهم النجمة شاكيرا ونجمة بوليوود نورا فتحي.



- نورا فتحي


ظهرت الممثلة الكندية ونجمة بوليود نورا فتحي، والتي اشتهرت بعملها في السينما الهندية، في الموسيقى التصويرية لكأس العالم 2022 "Light The Sky".


- شاكيرا


عادت النجمة شاكيرا مغنية Waka waka الأغنية الشهيرة لأداء آخر لها في كأس العالم لكرة القدم، حيث ستكون هذه هي المرة الرابعة التي تشارك فيها باحتفال البطولة.

وذلك بعد أدائها المثالي لأغنية: "Hips Don’t Lie" في ألمانيا بعام 2006 ، وأغنية "Waka waka" في جنوب إفريقيا عام 2010، وأغنية La La La مع كارلينهوس براون في البرازيل، بعام 2014.

- دوا ليبا


شاركت مغنية البوب ​​المثيرة دوا ليبا، في احتفالات كأس العالم لهذا العام 2022 بدولة قطر.



- جونج كوك

 كان نجم K-pop وعضو فرقة BTS Jungkook العالمية أيضًا جزءًا من حفل الافتتاح.

وكتب فريق BTS الشهير على منصة التواصل الاجتماعي Twitter: « فخورون بأن نعلن أن Jung Kook يشترك في الموسيقى التصويرية لكأس العالم FIFA قطر 2022، وسيغني في حفل افتتاح كأس العالم.. ابقوا متابعين!».



ومن بين الفنانين الآخرين الذين أدوا في حفل الافتتاح بلاك آيد بيز، وجي بالفين، والموسيقى النيجيري باتريك نعيميكا أوكوري.

وتقام بطولة كأس العالم في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر بمشاركة 32 فريقًا، قبل أن يرتفع عدد تلك الفرق إلى 48 فريقًا بدءًا من عام 2026.

اقرأ أيضًا..

ads