الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تظهر مع شقيقة أبو هشيمة.. هل عادت إلى طليقها؟

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 11:41 م
هير نيوز

من جديد عادت الفنانة ياسمين صبري لإثارة الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بشأن عودتها لطليقها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة للفنانة ياسمين صبري، برفقة مي أبوهشيمة، شقيقة رجل الأعمال الشهير.


وسبق أن وتداول حينها المستخدمون عبر منصات التواصل صورة تجمع الثنائي في أحد المطاعم، مدعين أنها منذ فترة قريبة، وأن الثنائي عادا من جديد إلى بعضهما بعدما أعلنا انفضالهما خلال الأشهر الماضية، وأكدا على ذلك في أكثر من مناسبة.

وأشار حينها بعض المقربين من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في نطاق عمله، إلى أن الصورة حقيقية بالفعل، وكانت في التجمع الخامس، مشيرًا إلى أن الثنائي يمهدان لعودتهما رسميًا خلال الفترة المقبلة.


وخلال الساعات الماضية علق أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، على النصيحة التي وجهها الفنان الراحل محمود عبدالعزيز إلى نجلته بشأن ابتعادها عن مجال التمثيل.

وقال والد الفنانة ياسمين صبري في تصريحات تلفزيونية أنه لم يتوقع أن تستمر ابنته في مجال التمثيل، معللًا أنها غير ملتزمة في العمل.

والد ياسمين صبري يفتح النار عليها مجددا: حصلها خلل نفسي وهرفع دعوى قضائية |  خبر | في الفن

وأضاف: "لم أحزن أو شعرت بالضيق من نصيحة الفنان محمود عبدالعزيز لياسمين بابتعادها عن الفن، لأنني كنت متوقع أنها ستعمل في الفن لمدة قصيرة ثم ستنتقل إلى مجال آخر".

وأشار والد الفنانة ياسمين صبري في تصريحاته إلى أن ابنته لم تكن مستقرة في بداية حياتها قائلًا: "أول ما بدأت كانت بتشتغل في مكتبة الإسكندرية، وكانت بتكون مضايقة أوي وبتقول مبيدُنيش حاجة أقولها طب اتعلمي، بس أنتي لسة طالعة واحدة واحدة". 

واستكمل حديثه: "تركت العمل بعدها، واشتغلت في شركة فودافون، وكانت تزوغ، وهي مش فاهمة هما بيجيبوا مكانها إزاي من التليفون.. كانت تقولي بيكلموني يقولولي أنتِ قاعدة في النادي.. كانت تقولي هما إزاي بيعرفوا مكاني.. هي مش بتحب الالتزام.. مش بتاعة قاعدة ومكتب وشغل".

اقرأ أيضًا..

ads