الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

«لا ميسي ولا غيره الأخضر كسر عينه».. نجمات الفن يحتفلن بفوز منتخب السعودية على الأرجنتين

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 05:41 م
المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

حقق المنتخب السعودي إنجازا كبيراً بعد فوزه على نظيره الأرجنتيني في مباراة حماسية ضمن مباريات كأس العالم 2022، المقامة في دولة قطر اليوم الثلاثاء، وتسابق نجوم الفن على تهنئة الأخضر بهذا الإنجاز.

ويستعرض «هير نيوز» أبرز كلمات النجمات مهنئات المنتخب السعودي كالتالي..

إليسا


حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على تهنئة المنتخب السعودي اليوم بعد نجاحه الساحق في الفوز على منتخب الأرجنتين بقيادة "ميسي" وذلك عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "مونديال المفاجآت السارة! مبروك للمنتخب الأخضر الفوز المستحق والجبار أمام منتخب الأرجنتين، وواعد للعرب في المونديال، تحية للأبطال".



أحلام


نشرت الفنانة الإماراتية أحلام مقطع فيديو خاص لمنتخب السعودية عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، لتهنئته بأول خطواته في المونديال معلقةً "الله عليكم" .

منة فضالي


كذلك احتفلت الفنانة منة فضالي بالمنتخب السعودي بطريقتها الخاصة فنشرت صورا للمنتخب السعودي عبر حسابها على "إنستجرام" وعلقت عليه "مبروك للمنتخب السعودي ومبروك لدولة السعودية الشقيقة".
 


بوسي شلبي


وأعربت الإعلامية بوسي شلبي عن سعادتها بتألق المنتخب السعودي عبر حسابها على "إنستجرام" كاتبةً: "لا ميسي ولا غيره الأخضر كسر عينه .. ألف مبروك للمنتخب السعودي".



مباراة السعودية والأرجنتين

جدير بالذكر أنه تقدم منتخب السعودية على غريمه الأرجنتين ضمن منافسات الجولة الأولي من كأس العالم 2022 بنتيجة 2/1 بعد مرور ساعة 60 دقيقة من انطلاق المباراة التي تجمعت بينهم على أستاد لوسيل بقطر.

ويعد مونديال 2022 هو الأول على الإطلاق الذى يقام فى العالم العربي، والثانى الذى يقام فى قارة آسيا بعد نسخة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، كما أنها تعد المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها البطولة خلال فصل الشتاء ، فدائماً ما تأتي خلال فصل الصيف، كما حرص على حضور الافتتاح العديد من الرؤساء والوزراء من جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا..