الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سائقة وكاشير وميكانيكي».. نجوم رفعوا شعار «الشغل مش عيب»

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 10:45 م
هير نيوز

رفع عدد من الفنانين شعار "العمل شرف الإنسان"، فمنهم من كان له رحلة قاسية قبل انطلاق مشواره الفني، ومنهم من اتخذ قرار الاعتزال ونهاية مسيرته الفنية واتجه إلى مجال عمل جديد.

وخلال الساعات الماضية تصدرت الفنانة نجلاء يونس، تريند منصات التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت نهاية مشوارها الفني الذي شمل 20 عملًا فنيًا، واضطرت مؤخرًا للعمل سائقة عبر تطبيق “أوبر”، بسبب قلة الأدوار المعروضة عليها، مضيفة أنها تقدم المسلسلات على فترات متباعدة، ولديها التزامات تواجهها، ومنزل لا بد من إنفاق المال عليه.

نجلاء يونس: أعمل سائقة "أوبر" متنكرة بسبب قلة أدواري | خبر | في الفن

ويستعرض «هير نيوز» أبرز الفنانين والمهن التي عملوا بها قبل وبعد مسيرتهم الفنية..

جيهان فاضل

تعتبر الفنانة جيهان فاضل من أبرز الفنانات اللاتي انتهت مسيرتهن الفنية، وتوجهن إلى أعمال أخرى، حيث فضلت العمل كموظفة "كاشير" في احد الأسواق التجارية.

وخلال الفترة السابقة تداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة لجيهان فاضل في مدينة كالغاري بمقاطعة ألبرتا في كندا، حيث تعمل في أحد المتاجر الصغيرة.


وآخر عمل ظهرت به هو "تحت السيطرة" في عام 2015، من إنتاج شركة "العدل جروب"، من تأليف مريم نعوم وتامر محسن الذي أخرج العمل أيضًا، ومن بطولة نيللي كريم ومحمد فراج ظافر العابدين.

كريم الحسيني

الفنان كريم الحسيني ليس بالاسم الكبير في عالم الفن، ولكن له مشاركات مميزة في أكثر من مسلسل وفيلم في بداية الألفينات، ومنذ فترة ليست بالقصيرة نشر كريم الحسيني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو قصير له، ظهر فيه وهو يقوم ببيع القهوة والمشروبات الساخنة على الطريق بسبب عدم عمله في الوقت الحالي.


وعلق كريم الحسيني على الفيديو قائلًا: «مشروعى الجديد.. مشروعى الجديد.. الشغل مش عيب.. حلمك ملوش تاريخ صلاحية».

حسين أبو حجاج

اشتهر الفنان حسين أبو حجاج بدوره في مسلسل "الكبير أوي" باسم "أشرف" ولكنه في الفترة الأخيرة امتهن مهنة جديدة في ورشته لإطارات السيارات.


وأكد حسين ابوالحجاج أن تلك الورشة يمتلكها فى محافظة المنيا، ولم يتركها أثناء مشاركته فى الأعمال الفنية، مشيرا إلى أن ورشة "الكاوتش"، التى يمتلكها هي التي ساعدته على تحسين مستواه المادي.

أحمد مظهر

ما لا يعرفه الكثيرون أن الفنان أحمد مظهر اتخذ قرارا بالاعتزال خلال إحدى فترات حياته الفنية، وذلك بسبب الفنانة سعاد حسني الذي فوجئ بإصرارها على أن يسبق اسمها اسمه في أحد أعمالهما الفنية، بل وأصرت على يكون اسمها هو الاسم الأول على أفيش الفيلم.

أحمد مظهر شارك فى حرب فلسطين وابنه قتل صديقه ومات حزينًا بسبب حديقته -  اليوم السابع

وبالفعل فتح أحمد مظهر ورشة لتصليح السيارات في منزله بمساعدة بعض أصدقائه، خاصة أنه كان معروفا عنه شغفه الشديد بالميكانيكا وتصليح السيارات، لكنه عاد بعد ذلك في قرار اعتزاله.

وعلى صعيد مهن الممثلين قبل مسيرتهم الفنية..

داليا البحيري

 كانت الفنانة داليا البحيري تعمل مرشدة سياحية وعملت موديل في كليبات وظهرت مع المطرب علي الحجار في كليب "عيون كحيلة" ثم اكتشفها المخرج رأفت الميهي وقدمها في السينما ومن هنا جاءت شهرتها وتركت مجالها لتدخل مجال آخر وهو التمثيل.

خبر ابيض | داليا البحيري لـ خبر أبيض : أشارك في دراما رمضان 2022 بالجزء  الخامس من مسلسل يوميات زوجة مفروسة

نبيلة عبيد

كانت تعمل الفنانة نبيلة عبيد كعارضة للأزياء قبل أن تدخل عالم السينما عندما عرض عليها المخرج عاطف سالم دخول عالم السينما، فكانت أول مشاركة لها بدور كومبارس صامت في فيلم “مفيش تفاهم” عام 1961.

اقرأ أيضًا..
نبيلة عبيد توضح سبب عدم ارتباطها من سنة 1967 بعد انفصالها عن زوجها الراحل |  المصري اليوم

ads