الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

كشف ملابسات استغاثة زوجة بعد مصرع زوجها بسبب سائق أتوبيس

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 05:49 م
هير نيوز

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" متضمناً استغاثة إحدى السيدات لضبط سائق أتوبيس، لاصطدامه بزوجها، وإحداث إصابته التى أودت بحياته بمنطقة المقطم بالقاهرة.




بتكثيف التحريات والمعاينة تبين ورود بلاغ لقسم شرطة المقطم بالقاهرة بإصابة شخص إثر اصطدام أتوبيس به تابع لإحدى الشركات، ما تسبب فى وفاته وهروب قائد الأتوبيس، وتم ضبط الأتوبيس المشار إليه، وفى وقتٍ لاحق حضر للقسم قائد الأتوبيس، وأقر بارتكابه الواقعة، وعلل هروبه خشيةً تعدي الأهالي عليه.


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.




جدير بالذكر أن زوجة المقاول المتوفي كانت قد روت أن زوجها خرج من المنزل صباح الأربعاء الماضي، سعيا للرزق، خاصة أنه كان العائل الوحيد لأسرته المُكونة من 4 أبناء جميعهم في مراحل التعليم المختلفة.


وأوضحت إنه بعد نزول زوجها من المنزل، وبعد مرور عدة دقائق، تلقى نجلها الأكبر اتصالا هاتفيا من أحد المارة يخبره بالحادث، فتوجه نجلها إلى مكان الحادث في صمت، ودون أن يخبرها خوفًا عليها وعلى أشقائه.




ونوهت زوجة المقاول المتوفي، أنها شاهدت تفاصيل الحادث عبر إحدى كاميرات المراقبة المتواجدة في محيط الحادث والتي سجلته، ودخلت في أزمة نفسية جراء مُشاهدتها لحظة دهس زوجها.

 

اقرأ أيضًا..

تفاصيل جديدة في مصرع عروسين بعد 48 ساعة من زفافهما