الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من نقابة المهن التمثيلية بعد اتهام منة شلبي بحيازة مخدرات

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 08:18 م
هير نيوز

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا يوضح أسفها مما يحدث من اختراق لخصوصية الفنانة منة شلبي، بعد اتهامها بحيازة المخدرات اليوم الجمعة أثناء إجراءات تفتيش الركاب في مطار القاهرة.

بيان نقابة المهن التمثيلية


وقال نقابة المهن التمثيلية: "أعربت نقابة المهن التمثيلية عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء.. بل ووصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي على بياناتها الشخصية".

وأضاف البيان: "كل ما تطلبه هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم وترجوا النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات، وأهابت النقابة بالجميع التحلي بقوانين الإنسانية التي تسمو فوق أي قانون، وجددت النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصري وتقف احتراما لكل ما يصدر عنه من قرارات".



أزمة منة شلبي 


وكانت قد كشفت مصادر مطلعة بجمارك مطار القاهرة أنه تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي، اليوم الجمعة، بعد قدومها من خارج مصر بتهمة حيازة مخدر الماريجوانا أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب بالمطار.




وأوضحت المصادر أن الجهات الأمنية أمرت بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية عن الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة  بعد عودتها من نيويورك تم العثور بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة وجار التحقيق في الأمر.

ads