السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استشاري عن رجل طلق زوجته في فرح ابنته: مضطرب نفسيًا

السبت 26/نوفمبر/2022 - 04:29 م
هير نيوز

أثار فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي من داخل إحدى قاعات الأفراح بمحافظة دمياط، لأب يطلق زوجته بالثلاثة في حفل زفاف ابنته ردود أفعال واسعة.

بداية القصة عندما حدثت مشادة كلامية بين الأب والأم في فرح ابنتهما وصلت لحد السباب والشتائم بينهما، وقتها قرر الزوج قرارا لكنه لم يعلن عنه إلا في نهاية الفرح، عندما وقف على المسرح وأمسك بالمايك وقال: مبروك لابنتي العروسة وربنا يتمملك بخير ومبروك للعريس وربنا يسعدكم ومراتي طالق مني بالتلاتة وياريت بعد الفرح تروح على بيت والدها".

ذلك جعل ابنته العروس تدخل في نوبة بكاء هستيرية، وسط ذهول من جميع الحاضرين وقررت الأم أن تنتظر حتى انتهاء الفرح وذهبت.

مافعله الزوج صنع حالة من الاستنكار على مواقع السوشيال ميديا، فتعجب البعض لما فعله الأب واتهموه بأنه لا يصلح أن يكون زوجا ولا حتى أب لأنه أهان زوجته بعد عشرة العمر، وأهان ابنته أمام الجميع، واعتقد البعض أنه أراد أن يكون تريند وفي كل الحالات لقد وقع الطلاق لأنه تم الإشهار به والآن ما فعله الزوج هل هو مرض نفسي أم مرض اجتماعي؟.



تقول في هذا الصدد، الدكتورة هبة علي، استشاري نفسي وتربوي: "رجل مضطرب وغير متزن.. كسر نفسية ابنته وزوجته قدام الناس..
هو فاكرها رجولة للأسف، كسر عين بنته وكسر فرحتها، زوج ابنته لما يزعلها هل هيكون له عين ياخد حق ابنته.. طبعا لا".

وأضافت لـ«هير نيوز»: "الرجل الحقيقي يحترم نفسه ويحترم أهل بيته أمام الناس.. لكنه للأسف ولا احترم نفسه.. ولا احترم أهل بيته.. هل كان قاصد لو عمل كده يكون تريند مثلا؟.. الناس بقت غريبة.. ومبقاش للأسف فيه أخلاق ولا دين".

اقرأ أيضًا..

ads