الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 موديلات لحقائب باللون الفضي.. تناسب السهرات

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 01:17 م
حقائب فضية
حقائب فضية


تعتبر الحقائب من الأشياء الأساسية التي تعتمد عليها النساء عند الخروج، كما أنها لا يمكن التخلي عنها وعن تصاميمها المذهلة، ويوجد العديد من التصاميم التي تزيد من أناقة ملابسك وتعطيها انطباعًا أنيقًا.


أكني ستوديوز





جمعت علامة أكني بين اللمسة العصرية والشبابية، وتتميز هذه الحقيبة بحجمها الصغير والناعم وهي مصنوعة من الجلد ومزينة بعقدة بارزة من الأمام، وذلك ما أعطاها لمسة عصرية وأناقة شبابية من الدرجة الأولى، كما أن لونها الفضي من أفضل الألوان.





أرماني بريفيه






قدمت علامة أرماني التي تطل بتصاميم ريفية الأصل تجعلها كلاسيكية بين جميع التصاميم، والتي صممت حقيبة كلاتش بتصميم الغلاف، مزيّنة بخيوط فضيّة لامعة. وهي من التصاميم التي يمكنك أن تتألقي بها مع فستان نيلي أو أسود، ستكون بذلك ليلة رائعة إن كان التصميم بهذا الشكل.





برونكس أند بانكو




اختارت علامة برونكس، تصميمًا أنثويًّا من الدرجة الرفيعة؛ حيث اختارت حقيبة على شكل كرة مستديرة مرصعة بأحجار الكريستال اللامعة ومزينة بخيوط الريش باللون الأبيض، والتي تعتبر اختيارًا فريدًا لإطلالة رائعة ومميزة لا يسبقها ولا يجاريها أحد.


كوبرني





تعتبر حقيبة كوبرني، المرصّعة بالكامل بحبيبات الكريستال اللامعة والمرفقة بمقبض من المعدن الفضي من أفضل أنواع الحقائب، تتميز الحقيبة بحجمها العملي الذي يجعل منها خياراً ناجحاً لإطلالاتك في السهرات وفي دعوات العشاء، وفي جميع المناسبات االتي تحتاجين بها بالظهور بشكل فريد وأنيق بعيد عن التزايدات التي قد تجعل منظر حقيبتك غير متألقة.

ads
ads