الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبير تجميل يفجر مفاجأة حول خضوع ميادة الحناوي لعملية تجميل

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 10:26 م
هير نيوز

فجر خبير التجميل اللبناني سامر بريطع، مفاجأة قوية، وذلك بحديثه عن تفاصيل عملية التجميل التي خضعت لها الفنانة ميادة الحناوي خلال الفترة الماضية، والتي كشف عنها الطبيب اللبناني نادر صعب.

وقال خبير التجميل سامر بريطع، في تصريحات مصورة لفضائية morjan إن الصور التي تم تداولها ليست في الفترة الأخيرة كما ظن البعض، ولكن مر عليها ما يقرب من 15 عامًا.



واعترف سامر بريطع بخضوع ميادة الحناوي إلى عملية تجميل.. مؤكدا أن زميله الطبيب نادر صعب، نشر تلك الصور من أرشيفه الخاص وليست صور جديدة.

وعلق أيضًا الطبيب اللبناني على صورة هيفاء وهبي التي أثارت ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقال إن ملامح هيفاء وهبي تتسم بالجمال سواء سابقا أو الآن.. مشيرا إلى أنه تحدث مع هيفاء وهبي مؤخرا عبر خاصية الواتس أب وكانت بلا فلتر جميلة كعادتها.

حقيقة تشوه وجه هيفاء وهبي بسبب عمليات التجميل.. ظهرت بملامح صدمت الجميع

وعن أصالة قال :" برافو عليها، العملية نجحت وطلعت حلوة جدا لكن استعانت بفلاتر في الصور الأخيرة". 

وسبق وأن كشفت الفنانة ميادة الحناوي عن حقيقة خضوعها لعمليات التجميل، وذلك بعد ما نشر لها دكتور التجميل نادر صعب مؤخراً صورة لها قبل وبعد عمليات التجميل، لتخرج عن صمتها وتنفي كل هذا الكلام في برنامج: "يلا تريند".


حيث عبرت حينها الفنانة ميادة الحناوي عن استيائها من الشائعات التي قيلت عليها حول موضوع خضوعها لعمليات التجميل قائلةً: "مالي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي إطلاقًا، دائمًا بيطلعوا عني شائعات فظيعة، والفنان معرض لأي شيء، ورب العالمين هو اللي بيشفي وهو اللي بياخد الروح، وطلعوا أي شيء عني ما بيهمني".

وتابعت كلامها: "أعوذ بالله لا ورحمة ماما ما حصل، أنا اللي فيه دا لأني لا بدخن ولا بشرب حاجة، وبنام بكير، وهرد عن سبب انتشار شائعات عني لكن كل شيء في الوقت المنيح".

وأضافت: "مدينة حلب الحبيبة مسقط رأسي، عانت الويلات وما زالت، الله يفرجها عليها وعلى سوريا بلدنا كلها، أتمنى لها كل السعادة والهنا والاستقرار، بشتاق لها دائمًا، بحبكن من كل قلبي، ولا تصدقوا الشائعات المغرضة، وهرد بالوقت المناسب".

اقرأ أيضًا..

ads