الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 29 نوفمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 01:32 م
هير نيوز



نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج توفر لك العديد من الأخبار التي تبحثين عنها في بداية يومك الجديد.. إليك حظك اليوم 29 نوفمبر 2022:






- برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل


 قد تشعر ببعض الإرهاق بسبب الالتزامات السابقة، قد يساعدك النهج المتدرج في إدارة الأمور بشكل أفضل،  ابق على استعداد لحدث قادم ، حيث قد تتحمل مسؤوليات رئيسية.


- برج الثور: 20 أبريل - 20 مايو


 قد لا تتمكن من تقييم الموقف بالكامل قبل حدوثه،  قد يشعر عقلك بالفوضى بسبب تعدد المهام، إنه أمر لا مفر منه الآن ويجب أن تعتني بصحتك.



- برج الجوزاء: 21 مايو - 21 يونيو



 اعطِ نفسك التزامًا جديدًا وحدد مواعيد نهائية مناسبة، قد تدفعك الطاقات إلى الإنجاز، قد تؤدي الأخبار الإيجابية أو المحادثات من مكان عملك إلى ضبط الحالة المزاجية الإيجابية.








- برج السرطان: 22 يونيو - 22 يوليو


 قد يؤدي الجدل إلى اضطراب بحلول فترة ما بعد الظهر،  قد تتعزز علاقتك ولكن قد تكون هناك بعض الخطوات المطلوبة، من المحتمل أن تستشير خبيرًا قانونيًا قريبًا.



- برج الأسد: 23 يوليو - 22 أغسطس


 لحظات من الاسترخاء مع العائلة متوقعة قريبًا،  قد ينتهي عملك بالجلوس في المقعد الخلفي لبعض الوقت، ستكتسب بعض الأمور المالية التي كانت معلقة زخمًا الآن.



- برج العذراء: 23 أغسطس - 22 سبتمبر


 قد يضيء التطور المفاجئ في العمل يومك،  اعتني بعملية الهضم، قد يمنحك إبطاء وتيرتك ميزة لاحقًا، يمكنك الآن البدء في التخطيط على النحو الإرشادي.








- برج الميزان: 23 سبتمبر - 23 أكتوبر



 من المحتمل أن تحصل على تعزيز للصورة داخل العائلة والأصدقاء، إذا كنت تؤجل محادثة ، فقد حان الوقت للقيام بذلك الآن، ستجعلك نهاية اليوم تشعر بمزيد من الاسترخاء والراحة.



- برج العقرب: 24 أكتوبر - 21 نوفمبر



 قد يثرثر بعض الأشخاص المعروفين عنك، ستبقى منغمسًا في نفسك اليوم،  قد تتم مناقشة دور جديد في العمل وقد يكون ذلك للمستقبل، قد يكون صديق العائلة مفيدًا جدًا.



- برج القوس: 29 نوفمبر - 21 ديسمبر


قد تثير الصور القديمة ذاكرة منسية منذ زمن طويل،  قد تبدو بعض الأمور المالية واعدة، قد تساعد الحالة الذهنية الواضحة في حل الأمور المعلقة،  قد تتلقى رسالة عاجلة.








برج الجدي: 22 ديسمبر - 19 يناير



يجب تبسيط نهجك تجاه الأمور المعقدة، أعد تقييم ما لم يتم حله،  اليوم لديه طاقة قوية لأخذ مهمة في المستقبل، يجب أن يساعدك التأمل.



برج الدلو: 20 يناير - 18 فبراير



 يمكن للإيماءات الصغيرة من صديق أن تجعل يومك افضل، التسوق أيضا على البطاقات ممكن، اليوم به ردود فعل ممتعة قد تستمتع بها، عليك تقييد التساهل في تناول الطعام بالخارج، حاول أن تكون أكثر تعبيرًا.



برج الحوت: 19 فبراير - 20 مارس


 قد تستغرق العلاقة الجديدة وقتًا لتنمو ولكنها تبدي تقدم، أنت بحاجة إلى التحلي بالصبر،  إنه يوم جيد لبدء الاتصال من جديد، حاول ألا تفرط في الالتزام بأشياء قد لا تحققها في النهاية.








ads