الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنوشكا: «أول أجر لي كان 30 جنيهًا.. وخناقتي مع وفاء عامر كانت صعبة»

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 12:01 م
أنوشكا
أنوشكا

كشفت الفنانة أنوشكا عن بدايتها الفنية وأول أجر لها، كما تحدثت عن كواليس مسلسل" راجعين يا هوى" وتعاونها مع الفنانة وفاء عامر، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "مساء دي أم سي" والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري.


دخولها عالم الكاميرات


وتحدثت الفنانة أنوشكا عن بدايتها مشوارها الفني قائلة:" بدايتي كانت في الإعلانات، كانت المناخ الذي تعلمت فيه وقفة الميكروفون، وبدأت أكسب من عرق جبيني".

وتابعت كلامها "أول أجر من الإعلانات كان 30 جنيه مع طارق نور، ودايما أقول أنا تخرجت من مدرسته وتعلمت منه مخارج الألفاظ وطريقة توصيل المعلومة".

وعن كواليس دخولها مجال الإعلانات قالت الفنانة "كنت بغني في الجامعة وشافني صديق مشترك بيني وبين طارق نور وعرض الفكرة، فوافقت على المشاركة بالصوت فقط دون الظهور في الإعلانات".

وأضافت"مكنتش واثقة من موافقة بابا، وأول يوم لنزول الإعلان إتفرجت عليه مع بابا، وقال إن الصوت شبه صوتي، كنت عارفة إن عملي في الإعلانات مش عيب، ومش حابة أطلب فلوس من بابا".





خناقة مع وفاء عامر


كما تطرقت الفنانة للحديث عن كواليس خناقتها مع الفنانة وفاء عامر في مسلسل "راجعين يا هوا" فقالت: "مشاهد خناقتي مع وفاء عامر في راجعين يا هوا كانت صعبة ، بعدها لقينا الناس معجبين جدا وردود الفعل على مشاهد الخناق كانت جميلة جدا وتشجع".





واسترسلت حديثها: "مشاهد الخناقات مش كلها مكتوبة وكان فيها ارتجال كتير وليد اللحظة، ووفاء عامر شاطرة جدا في الارتجال، وكنت مبسوطة جدا بمشاهدي معاها ومجموعة العمل كانت رائعة، ورد الفعل من الجمهور كان جميلًا".


مسلسل راجعين يا هوا





يذكر أن مسلسل "راجعين يا هوا " هو بطولة هدى المفتي، وفاء عامر، نور اللبنانية، خالد النبوي، أحمد بدير، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، من إخراج محمد سلامة.


ads