الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

مصصمي أزياء الإمارات يعرضون أشهر فساتين ليلة العمر

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 03:26 م
ليلة العمر
ليلة العمر


تتمنى كل فتاة أن تبدو كالملكة في يوم زفافها، لذا أول ما تفكر به هو البحث عن فستان أبيض مميز يعبر عن شخصيتها ويجعلها جذابة ورائعة في ليلة العمر. ولأجل هذا اليوم الذي تنتظره جميع الفتيات في العالم، سنقدم لكي قائمة بأبرز تصميمات فساتين الزفاف لأشهر مصممات الأزياء بالعالم العربي..


خلود الكندي

أشتهرت مصممة الأزياء الإماراتية خلود الكندي، صاحبة علامة جيسي، بتصاميمها الفاخرة لفساتين السهرة والزفازف التي تناسب مع كل فتاة عربية.

ومن تصميماتها، سنقدم لكي التصميم المنفوش من الأسفل والمطرز بالدانتيل من الحواف، كما أنه فستان يتميز بقصة الكتف المميزة.


أتوليا برونوفياس  

إذا كنتي تبحثين عن إطلالة راقية، فإذا جميع تصميمات دار أزياء أوليا برونوفياس، مناسبة لكي، يمكنك إختيار تصميم "أونورين" وهو فستان من قماش الساتان الناعم بتصميم منساب وطويل.

يمكنك أيضًا إختيار تصميم "أنجلو" وهو فستان من الدانتيل الرائع وتصميم منفوش من الأسفل مع طرحة كبيرة من الدانتيل. كما يمكنك إيجاد العديد من الخيارات بين تصاميم "إسمي" و"ديكنسون" من الدانتيل أيضًا، حيث أن الدانتيل يناسب جميع الأوقات والأجواء.




شذى عيسي 

يمكنك إختيار فستان من مجموعة المصممة الإماراتية شذى عيسى، المشهورة بتصاميمها الراقية. وأطلقت شذى عيسى، علامتها التجارية في عام 2016، بأكبر مركز للبيع بالتجزئة في دبي.

وتهدف شذى، بإطلاق علامتها التجارية، إلى زيادة الإيرادات نحو تعليم الأطفال ودعم الأمهات في المجتمعات الريفية حول العالم.



منال عجاج



واحدة من أكثر مصممات الأزياء في العالم العربي شهرة، هي منال عجاج، التي تتميز بتصاميم فساتين الزفاف الفاخرة بشكل لا يصدق، فإذا وقعت عينيكي على تصميم لها وتخيلتي ارتداء أحدهم، ستشعرين فجأة بأنكِ إحدى أميرات ديزني.

منال، هي مصممة أزياء سورية تعيش في دبي، بدأ شغفها بالتصميم في سن العاشرة، وقدمت أول تصميم لها في عمر 14 عامًا. وتستوحي تصاميمها من وحي أميرات وملكات دمشق القدماء.