الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ليلة حمراء» تنتهي بمقتل العشيقة

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 10:02 ص
هير نيوز

جريمة مثيرة وبشعة، قررت نيابة 6 أكتوبر إحالة المتهم فيها، ويعمل تاجر موبيليا إلى محكمة الجنايات لاتهامه بقتل سيدة خنقا وبالضرب المبرح أثناء ممارسة علاقة غير شرعية بينهما، داخل مخزن بمعرض الموبيليا الخاص بالمتهم.

وبتكثيف تحريات المباحث حول الواقعة، والتي جاءت، وفقا لما دونه رجال الأمن. 
ماهى التحريات التي توصلت بها بشأن الحادث؟
ج.. توصلت التحريات السرية إلى صحة قيام المتهم بقتل المجني عليها جيهان حيث أنه أثناء قيامهما بممارسة علاقة جنسية غير شرعية بداخل مخزن بمعرض الموبيليا الخاص بالمتهم فوجئ المتهم بقيام المجنى عليها بمحاولة سـرقته فتعدى عليها بالضرب، وقامت هي الأخرى بضربه فقام بلف حبل قماش حول عنقها قاصدا من ذلك خنقها فقاومته فضربها على رأسها بـ"ملة" سرير خشبية أودت بحياتها ونقلها بواسطة دراجة نارية (تروسيكل) إلى مكان العثور على جثمانها وهذا ما توصلت إليه التحريات.
س- وما هي طبيعة عمل المتهم تحديدا؟.. ج/المتهم يمتلك مع والده معرض موبيليا وأثاث منزلي بالحي.
س- وما هي طبيعة عمل المجني عليها تحديدا؟.. ج/ المجني عليها كانت تبيع بخور في الشارع بائعة متجولة
س- ومالذي حدث عقب ذلك ؟
ج- المتهم كان ممسكا بإيديه الاثنين حبل القماش الملفوف حول عنق المجني عليها والمجني عليها كانت تقاومه فقام المتهم مسرعا بالإمساك بملة سرير بيده اليسرى كانت متواجدة بجانبه على الأرض وضربها عدة ضربات على رأسها حتى فارقت الحياة.
س-  وكيف تخلص المتهم من جثمان المجني عليها ؟
ج- المتهم وضع جثمان المجني عليها داخل جوال بلاستيكي ووضع متعلقاتها من ملابسها وهاتف محمول بداخل كيس بلاستيكي أبيض وقام بحمله من داخل المخزن ووضعهم في صندوق التروسيكل وتوجه بهم إلى الحي الحادي عشر أمام المجاورة الثامنة بالقرب من مدرسة مبارك كول وقام بإلقاء الجثمان بجوار إحدى صناديق القمامة وعقب ذلك ابتعد بالتروسيكل حوالي ٢٠ مترا وقام بإلقاء الكيس الأبيض البلاستيكي الذي بداخله متعلقات المجني عليها بإحدى الحدائق الملاصقة للعقارات السكنية في المنطقة سالفة الوصف.

س - ما هي مواصفات الدراجة النارية المستخدمة في نقل جثمان المجني عليها؟
ج- عبارة عن تروسيكل أزرق اللون بدون لوحات معدنية.
كما تضمن أمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليها عمدا من غير سبق إصرار ولا ترصد، إذ بينما كانا يمارسان علاقة آثمة صفعته على وجهه وتعالى صراخها – على إثر نشوب مشادة بينهما - فأثارت غضبه وخشى افتضاح أمره، فأمرته نفسه بقتلها؛ فعكف على خنقها حتى فاضت روحها إلى بارئها.

ads