الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

الواد وأبوه.. مفاجآت عائلية في عودة عادل إمام للسينما بعد غياب 12 عاما

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 03:14 م
عادل إمام
عادل إمام

تصدر الفنان عادل إمام محركات البحث عبر جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تداول أنباء عن عودته للسينما قريبا بعد غياب 12 عاما من خلال فيلم جديد، وذلك بعد آخر ظهور سينمائي له في عام 2010 بفيلم "زهايمر".

وانتشرت العديد من الأخبار التي تؤكد تحضير الزعيم عادل إمام منذ فترة طويلة لفيلم يعود به للسينما، يحمل اسم "الواد وأبوه"، ويجمعه بإبنه الفنان محمد عادل إمام، والعمل من إخراج نجله الآخر وهو رامي إمام.

والفيلم من إنتاج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، الذي أوضح في تصريحات صحفية، أن الفترة الماضية شهدت العديد من التحضيرات الخاصة بالفيلم، ومن المقرر أن يتم تصوير أغلب مشاهد الفيلم في مدينة الجونة، التي تدور فيها معظم الأحداث.

وعن سبب تشجعه لإنتاج الفيلم قال المنتج عصام إمام: "الموضوع عائلي جدًا وهذا أكثر ما شجعني لإنتاج العمل" .



فيلم الواد وأبوه

ويدور الفيلم في إطار كوميدي لايت، يستعرض أبرز القضايا العائلية التي تحدث بين الأب وابنه بشكل مستمر، ومعاناة الآباء مع الأبناء وصراع الأجيال المختلفة، في زمن الانترنت والسوشيال ميديا ،ومن المقرر عرض الفيلم في عيد الفطر المقبل .

تعاون ثالث 



ويعد فيلم "الواد وأبوه" التعاون السينمائي الثالث، الذي يجمع الفنان عادل امام بنجله محمد إمام، بعد فيلم "حسن ومرقص" للمخرج رامي إمام الذي تم عرضه في عام 2008، و"عمارة يعقوبيان" للمخرج مروان حامد في 2006 .

آخر أعمال عادل إمام السينمائية

وكانآخر أعمال الفنان عادل إمام السينمائية، فيلم "زهايمر" والذي أخرجه عمرو عرفة، عام 2010، وجسد الزعيم عادل إمام خلال أحداث الفيلم شخصية محمود شعيب رجل أعمال غني، يطمع أبناؤه في ثروته فيقيمون دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بألزهايمر، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تقلب أحداث الفيلم رأسًا على عقب، وشارك في بطولته كل من رانيا يوسف، فتحي عبد الوهاب، نيللي كريم وأحمد رزق وغيرهم .