الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"عيال زايد".. الفنانون الإماراتيون والخليجيون يحتفلون باليوم الوطني الإماراتي بأغاني جديدة| فيديو

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 03:20 م
هير نيوز

 

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بيوم الاتحاد والذي يوافق الثاني من ديسمبر من كل عام، والذي يمثل اليوم الوطني الإماراتي الـ51.


أوبريت إماراتي وافتخر

ومع هذه المناسبة، قرر عدد من الفنانين الإماراتيين والخليجيين، طرح وتقديم أغنيات خاصة احتفالا باليوم الوطني الإماراتي، والذي يمثل عيد الاتحاد الـ51، وكان ابرز تلك الأغاني، أوبريت "إماراتي وافتخر"، والذي شارك فيه تسع فنانين، هم فايز السعيد وحمد العامري واريام وهزاع والوسمي وفيصل الجاسم وديم ومحمد المنهالي ورويدا المحروقي.


ولحن أوبريت "إماراتي وافتخر" فايز السعيد، ومن كلمات سلطان مجلي، وتوزيع نور هاشم، وإيقاعات سمير قطان، وطرح الأوبريت يوم 25 نوفمبر الماضي.


أغنية كلنا الإمارات

أما في 29 نوفمبر، فأعلن الفنان الإماراتي حسين الجسمي، عن أغنيته الجديدة "كلنا الإمارات"، والأغنية من من كلمات علي المهيري، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم، وإيقاع سمير القطان.



أغنية نياشين الفخر

وأيضا في 29 نوفمبر، طرح الفنان الوسمي في 29 نوفمبر، أغنيته الجديدة "نياشين الفخر"، والتي جاءت من ألحان ماجد عبد الله، وكلمات مريم النقبي، وتوزيع زيد عادل، ومكس وماستر جاسم محمد.

 

أغنية عيال زايد

وأخيرا في 1 ديسمبر الجاري، غنى الفنان أصيل أبو بكر أغنية "عيال زايد"، وهي من كلمات أحمد المري، وألحان غيث محمد الملقب بالبحر، وتوزيع محمد صالح.

ads