السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في حضور عائلي.. نجل ميسي يتوقع نتيجة مباراة الأرجنتين وأستراليا

السبت 03/ديسمبر/2022 - 09:07 م
ثيرو
ثيرو

التوقعات في بعض الأوقات تكون صحيحة، ورغم أنها لا تتمتع بالإثبات أو الدليل المناسب، إلا أنها فكرة رائعة أن تتوقع فوز منتخبك ويفوز بحق وبالنتيجة التي توقعتها، وهذا ما يمكن أن يحدث عندما توقع نجل المهاجم العالمي للمنتخب الأرجنتيني ميسي.




ووصلت عائلات لاعبي المنتخب الأرجنتيني إلى الدوحة عقب الخسارة من السعودية في الجولة الأولى من دور المجموعات، وحضرت زوجة ميسي أنتونيلا رفقة أبنائها الثلاثة تياغو وماتيو وثيرو مباراة بولندا في ختام الدور.




كشف ثيرو عن فوز ابية 


وكشفت صورة حملها ابن ليونيل ميسي الأصغر "ثيرو" عن توقعاته للقاء فريق والده الأرجنتين أمام أستراليا في دور الـ16 من كأس العالم اليوم.

والتقطت عدسات الكاميرات صورة لثيرو وهو يحمل صورة من "ألبوم" توقعات المباريات، وأوضحت توقعه بفوز الأرجنتين على أستراليا بثلاثة أهداف لهدف.



ويحظى ميسي المشارك في النهائيات العالمية للمرة الخامسة بعلاقة رائعة مع الجمهور وهو بالتأكيد يسعى لإسعادهم في مواجهة أستراليا وتتويج مسيرته في البطولة برفع الكأس في المحاولة الأخيرة بالقميص رقم 10 تماما مثل نجم الأرجنتين الراحل دييغو مارادونا.

وبالأخير الجماهير تنتظر ان يكون توقع أبن ميسي علي صواب ويفوز النتخب الأرجنتيني علي منتخب أستراليا بواقع 3 أهداف بدور ال16 لكاس العالم قطر 2022.

ads