الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالقبلات الناعمة والمغازلة.. 4 أفكار رومانسية للتعبير عن رغبتك بالعلاقة الحميمية دون كلام

السبت 03/ديسمبر/2022 - 11:18 م
هير نيوز


تشعر بعض الزوجات بالحرج من التعبير عن حبها لزوجها أو رغبتها في العلاقة الحميمة معه، فعلى الرغم من الشعور بالحرج من ذلك إلا أن ذلك يساعد على تحسين علاقتهما ببعض وزيادة الحب والمشاعر بينهم.

وإليك بعض الطرق التي تساعدك في الكشف عن حبك لزوجك والتعبير عن رغبتك في العلاقة الحميمة معه، حسب موقع "allprodad" الأمريكي..



القبلات الناعمة

هل تتذكرين كيف أردت أن تعاملي زوجك في شهر العسل؟ القبلات الناعمة على الجبهة والأخلاق المهذبة على المائدة والعلاقة الحميمة المتعمدة واللمسة الجسدية التي تنميها بينكما طوال اليوم؟، تعتبر هذه أفضل طريق للكشف عن رغبتك في العلاقة الحميمة مع زوجك في أي وقت ولا تعتبر نهايتها شهر العسل.
 

المغازلة 

يحتاج الزوج إلى أن تعبر زوجته له عن مدى جماله وجاذبيته سواء من الداخل والخارج، فيجب عليك مغازلته طوال الوقت والتحدث معه عن مميزاته على أم يكون ذلك من داخلك وليست مجاملة حيث أنه بحاجة إلى تصديق ذلك عندما تريدين العلاقة الحميمة أو عند الجلوس معا بمفردكما.



التزين والاهتمام بالنفس

يجذب اهتمام المرأة بنفسها الرجال ويجعلهم في راحة نفسية عند التفكير في علاقة حميمة معها، فيجب أن تكون المرأة جميلة ومهتمة بنفسها طوال الوقت وعند رغبتها في علاقة حميمية مع زوجها بالأخص، من الحفاظ على النظافة الشخصية واستخدام الملابس المثيرة والاكسسوارات.

التخلص من المشاعر السلبية

اذا كنت في خلافات مع زوجك لا يمكنك التعبير عن رغبتك في علاقة حميمة الا بعد التخلص من المشاعر السلبية لديك أو لديه، فيجب تصفيه الخلافات والابتعاد عن المشاعر السلبية قبل الذهاب والتعبير عن رغبتك في ذلك.


ads
ads