الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

بالصور.. رضوى الشربيني تؤدي مناسك العمرة

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 03:16 م
رضوي الشربيني
رضوي الشربيني

أدت الإعلامية رضوى الشربيني مناسك العمرة، وحرصت على مشاركة جمهورها بصورة لها من أمام الحرم المكي بالسعودية وهو ما نال استحسان جمهورها.


ونشرت رضوى صورة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وظهرت بالعباءة والطرحة معلقةً على الصورة: "طمن قلبي فقد فوضت أمري إلى ربي فهو حسبي ونعم الوكيل.. اللهم إني أسألك حبك والعمل الذي يبلغني حبك.. اللهم إني أسألك جودك وكرمك وسترك".





تعليقات الجمهور


وجاءت أغلب تعليقات الجمهور تهنئ الإعلامية على أداء مناسك العمرة، علي النحو التالي: "تقبل الله حبيبتي"، "الله عمرة مقبولة يارب"، "والله حلو عليكي الحجاب فكري فيه وربنا يثبتك يارب".






رضوى الشربيني تنعي مفيد فوزي


وحرصت الإعلامية رضوي الشربيني علي نعي الإعلامي مفيد فوزي والذي رحل عن عالمنا اليوم الأحد وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر كاتبةً: "خالص العزاء فى وفاة الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير مفيد فوزي، اللهم تجاوز عن سيئاته واجزه عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفوا وغفرانًا… إنا لله وإنا إليه راجعون".




رضوى الشربيني بمعرض الشارقة الدولي


يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني أثارت الجدل في الأيام الماضية بعدما أجابت في حوار صحفي لها أثناء حضورها معرض الشارقة الدولي  علي سؤال "هل اضطرت في أحد الأيام لضرب رجل؟" لتجيب رضوى بأنها بالفعل فعلت ذلك عندما تعرضت لـ"معاكسة" من أحد الرجال.

وأكدت رضوى بأن تمارا ابنتها الصغرى تشبهها في الكثير من صفاتها، مؤكدة بأنها خليفتها في الصفات عكس ابنتها الكبرى التي تتسم بالهدوء والرزانة.


وفي نهاية حديثها وجهت الإعلامية رسالة للرجل فقالت: "من فضلك افهمنى صح..أنا مش عدوتك.. لكن أنا عدوة تصرفاتك الخاطئة تجاه البنات والستات.. كن رحيم بالست والبنت الموجودة في بيتك يا بلاها من الأساس".