الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حوار قديم لمفيد فوزي عن فيروز: «أتأذيت في حياتي بسببها»| فيديو

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 06:06 م
مفيد فوزي وفيروز
مفيد فوزي وفيروز

حازت جارة القمر أيقونة الغناء الفنانة فيروز، على مكانة كبيرة في قلب المحاور الإعلامي والكاتب الصحفي مفيد فوزي، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الأحد عن عمر يناهز 89 بعد صراع مع المرض دام لسنوات عديدة، وبهذه المناسبة نستعرض لكم رأي الإعلامي الراحل مفيد فوزي في الفنانة فيروز.

تحدث الإعلامي مفيد فوزي في حوار قديم له في سهرة أقيمت بحضور الفنانة فيروز، واصفا جارة القمر، بقوله: "من يسمعها نوعية أخرى من الناس وطبقة معينة من الناس وتذوق خاص من الناس، ولهذا الذي يحب فيروز يحب أشياء أخرى جميلة في الحياة وليس الأشياء العادية".

موقف مفيد فوزي مع فيروز

واسترسل الإعلامي الراحل مفيد فوزي حديثه: "أنا اتأذيت في حياتي بسبب الست فيروز، كتبت مرة مقال، مادحا في الست فيروز وقلت حبيتك بالصيف حبيتك بالشتا حبيتك بكل الفصول في عز مجد أم كلثوم، ونشرت تذكرة حفلة البيكاديلي"

وأضاف: "الست فيروز وهي بغني في البيكادلي، أغنية "من عز النوم"، فأنا فقدت أعصابي وروحت قايم زي أي شخص غير متحضر وقلت إيه الغنا المتحضر ده، إيه ده؟".



واختتم الإعلامي حديثه "طبعا توقفت الست فيروز عن الغناء وتوقفت الفرقة الموسيقية عن الغناء، والناس حسوا إن أنا شخص مجنون وأنا مخلوق متزن ووقور جدا، لكن أنا أغنية «من عز النوم» خرجتني عن وعيي الذي أعتز به، ومعايا ممثلة اسمها سميرة أحمد، لما أنا قمت أنكرت إن أنا معاها".

وفاة مفيد فوزي



يشار أن الكاتب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، قد أعلن عن وفاة الإعلامي مفيد فوزي اليوم وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر كاتبا: "وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناة مع المرض، حيث أمضى ما يقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصة، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان".

اقرأ أيضًا..

ads