السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نساء ملهمات.. « لورين واسر» عارضة أزياء بساقين اصطناعيتين

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 01:31 م
هير نيوز

توجد نساء ملهمات كنَّ سببًا في بث العزيمة والإصرار في نفوس غيرهن من بنات جنسهن، على الرغم من ظروفن التي مررن بها، ونذكر منهن عارضة الأزياء الأمريكية لورين واسر، التي على الرغم من أنها فقدت ساقيها واحدة بعد الأخرى فإنها صارت عارضة أزياء مشهورة وألهمت غيرها من النساء بتجربتها الصعبة.

 



 

لورين واسر

 

ولدت لورين واسر في 2 مارس 1988 بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية بعملية قيصرية. والدتها عارضة الأزياء باميلا كوك. ظهرت لورين معها في مجلة فوغ الإيطالية عندما كان عمرها شهرين.

 



 

لورين واسر تعد عارضة أزياء أمريكية وامرأة رياضية بامتياز.

في عمر الـ24 تعرّضت لمتلازمة الصدمة السامة؛ مما أدى إلى بتر ساقها اليمنى ومن ثم اليسرى. رغم ذلك، لم تفقد Lauren Wasser الأمل ولم تترك عالم الموضة والأزياء. لجأت إلى تركيب ساقين اصطناعيتين وعادت إلى حياتها الطبيعية بشكل تدريجي، لتتشارك مع المتابعين يومياتها، مظهرةً قوّتها والإيجابية التي تتمتّع بها. هي اليوم وجه إعلاني للكثير من العلامات التجارية، كما أنها لم تتخلّ عن حبّها للرياضة واستمرت في ممارسة العديد من النشاطات. نتيجة ذلك، وصل عدد الأشخاص الذين يتابعونها على إنستجرام إلى أكثر من 120 ألف متابع.



اقرأ أيضًا..

نساء ملهمات.. «زينب العقبي» شظية قنبلة أفقدتها ساقها فصارت مقدمة برامج مشهورة

 






انفصل والداها وترعرعت لورين على يد والدتها العزباء. عندما كانت لورين تبلغ من العمر عامين ، نجت من حادث كاد أن يغرق. في سن الرابعة ، انتقلت إلى لوس أنجلوس مع والدتها. لديها أخ غير شقيق أصغر يدعى كريستيان.

 

اعتادت السفر مع والدتها وحضور حفلات عرض الأزياء. كانت رياضية وكانت تقطع دراجة 30 ميلاً في اليوم. كانت قد حصلت على منحة دراسية لكرة السلة في القسم الأول لكنها قررت التخلي عنها في مهنة عرض الأزياء. لقد أخذت دروسًا في الارتجال في Groundlings.

 

 

لورين وعالم الأزياء




كانت لورين جزءًا من مهام عرض أزياء والدتها مع مجلة فوغ الإيطالية. لقد نشأت في صناعة الأزياء. في عام 2015 ، ظهرت Lauren في نوردستروم كتالوج العطلات. كانت لورين غارقة في هذه المهمة التي كانت الأولى لها بعد بتر ساقها اليمنى. كتبت على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها:

 

 

لورين والتمثيل




دخلت لورين أيضًا عالم التمثيل. في أكتوبر 2017، لعبت دورًا في 'Louder Milk' وهو عرض يتعامل مع حياة مستشار مدمن على الكحول وتعاطي المخدرات.

 


ads