السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 ماركات عطور تجذب زوجك لعلاقة حميمية مثيرة

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 09:40 م
هير نيوز

بعض النساء يبحثن عن عطور لجذب الزوج قبل العلاقة الحميمية، فحاسة الشم هي المفتاح السحرى بينك وبين زوجك لعلاقة ناجحة، لأنها تؤثر بشكل كبير على النفسية، وهناك بعض العطور التي تستخدم لزيادة إثارة الزوجين خلال العلاقة الحميمية.

كما أن العطور تساعد على التخلص من القلق والتوتر الذي يصاحب العلاقة الحميمية خاصة في ليلة الدخلة.

لذلك إليكِ أفضل العطور التي يفضل استخدامها لإقامة علاقة حميمية مثيرة..

عطر دولتشي فيتا




نوع من أنواع عطور "الجذب" كما أنه يحقق شعبية جارفة ومبيعات هائلة خاصة من النساء لنصيحة المتخصصين الدائمة به، كما أنه من أفضل أنواع البرفانات التي تساعد على جذب زوجك لعلاقة حميمية طارئة، ويفضل وضعة قبل العلاقة الحميمية.

لافي اي بيل




من أشهر أنواع العطور التي نصح به المتخصصات في مجال العلاقة الحميمة، خاصة برائحة الياسمين والفانيليا، لأنه يعطي رائحة يشاع أنها تعمل على جذب الزوجين داخل علاقة حميمية مثيرة، ويشجع على خوض تجربة حميمية بشكل أفضل مما سبق.

GUCCI RUSH عطر



يتكون العطر من مزيج رائع من الزهور والتوابل، الروائح الأساسية التي تجذب زوجك إليك وهي رائحة الورد والمسك، والتي تستخدم في العديد من البرفانات التي يفضل أن تستخدميها قبل أن تحتضني زوجك ويأخذك الوقت لإقامة علاقة حميمية مثيرة معه.

Coco mademoiselle عطر


يعتبر من العطور الشبابية وجذاب كما أن له رائحة ثانوية من مستخلصات الورد والياسمين وتنصح الزوجة باستخدامه أثناء العلاقة الحميمية لتشجع الزوج على إقامة علاقة حميمية كلها إثارة، بعيدة عن التوتر والقلق.

عطر فيكتور رولف




يتكون العطر من رائحة مميزة وملفتة للانتباه، ويصنف تحت قائمة العطور الناعمة، ويستخدمها الكثير من النساء فى زيادة الإثارة خلال العملية الجنسية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads