الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجدة خير الله تصدم الجمهور بتصريحاتها عن أم كلثوم

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 12:26 م
ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

كشفت الناقدة ماجدة خير الله عن رأيها في الأداء التمثيلي لكل من الفنانة الراحلة أم كلثوم، وتامر حسني، خلال حلولها ضيفة ببرنامج قاعدة ستات من تقديم الإعلامية مروة صبري.


رأيها في تامر حسني ونجوم الزمن الجميل


فتحدثت الفنانة عن رأيها في الفنان تامر حسني قائلة ً " تامر حسني مجتهد فعلا وعنده جمهور عريق وده دليل على إنه ناجح، وهو لطيف جدا كممثل لكن فكرة انه يألف ويخرج وده كله لأ ،ياريت يستعين بخبرات تانية هيبقى مفيد ليه".

وتابعت كلامها "أما عن مقارنته بعبد الحليم فلأ عبدالحليم سكة تانية تماما، ومحمد فوزي كان ناجح في الغناء والتمثيل، وفريد الأطرش رغم إنه مكنش ممثل كويس".






واسترسلت حديثها: "وعبد الوهاب وأم كلثوم كانت ممثلة رديئة، ومش كل واحد مشهور بيمثل كويس مع أن ليهم أفلام ناجحة كسرت الدنيا، والوسيلة الوحيدة اللي تشوفي فيها مطرب كانت في السينما، فالناس كانت بتروح الأفلام دي عشان يشوفهم".




إشادة بالفنانة الصاعدة إلهام وجدي






وكانت الناقدة ماجدة خير الله في وقت سابق قد وجهت رسالة للفنانة الصاعدة إلهام وجدي، وذلك من خلال حسابها الرسمي عبر موقع فيس بوك كاتبةً فيها "أتوقع مزيدا من النجاح والتألق للوجه الجديد إلهام وجدي، التي لعبت دور د.ليلي في مسلسل إيجار قديم، تؤدي ببساطة وثقة، مدهشة شخصية امرأة شابة مطلقة ولديها طفل تمنحه كل اهتمامها وتتجنب الوقوع في الحب حتى لا يؤثر ذلك على مستقبل طفلها".


واستكملت حديثها: "وسبق لإلهام وجدي أن قدمت أداءً مبهرا في الفيلم القصير «توك - توك» حيث لعبت دور امرأة من بيئة شعبية، تضطرها الظروف، للعمل على توك توك، لتوفر لأطفالها قوت يومهم، إلهام وجدي تتمتع بوجه مصري جميل، وتزين جمالها بثقافة ووعي في الاختيار".

ads