الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

القصة الكاملة لحفلات تعذيب أطفال داخل حضانة بالإسكندرية

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 06:33 م
هير نيوز

ضجت منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بجريمة وصفها المستخدمون بالبشعة، وذلك بعدما قامت مديرة حضانة في الإسكندرية بتعذيب الأطفال المترددين على تلك الحضانة.

بدأت القصة حينما نشر أولياء الأمور القصة فيما بينهم، ونجح أحدهم في الحصول على تسجيل صوتي لمديرة الحضانة وهي تعذب أحد الأطفال بسبب رغبته في دخوله للحمام.

وظهر في التسجيل الصوتي صوت الطفل، وهو يبكي بشدة، كما ظهرت مديرة الحضانة وهي تعنفه بقوة، وهو ما أثار حفيظة المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي.



وكتب أحد أولياء الأمور عبر حسابه على منصات التواصل، أنه كان يرى علامات كدمات في جسد نجله، وحينما كان يسأل مديرة الحضانة كانت تقول له بإنه اصطدم بالحائط أو الأرض وهو يلعب.

وفي السياق ذاته تحدثت سارة مصطفى، ولية أمر، أحد الأطفال المعذبين داخل الحضانة، وقالت: "يوم الخميس الماضي تواصل أحد أولياء الأمور مع زوجي، وأخبره أن الأطفال يتعرضون للضرب والتعذيب".

May be an image of 2 people and text

وأضافت: "جالنا تسجيل صوتي لابنتنا وهي تضرب ضرب تعذيبي داخل الحضانة، وتطلق صراخًا جراء التعذيب".

وأشارت ولية الأمر إنها لاحظت سلوكًا نفسيًا على ابنتها، منذ انضمامها للحضانة، وإنها كانت تخشى الذهاب للحضانة وكانت تبكي بشكل متواصل.

وفي نفس السياق، أوضحت سارة هاني مدرسة سابقة في ذات الحضانة وصاحبة التسجيل الصوتي للتعذيب، أنها عملت لمدة عام بشكل متقطع كمدرسة للغة الإنجليزية، وأنه من المفترض أن الحضانة مستواها مرتفع جدًا وجيدة لكن تصرفات وسلوك المديرة في ضرب وتعذيب الأطفال كان أمرًا مسيئًا لسمعة الحضانة.

النيابة العامة تحقق في واقعة تعذيب أطفال حضانة الإسكندرية - الأسبوع

وأضافت: "كنت بشوف الضرب من زمان وكان محظور علينا التعامل مع أولياء الأمور وفي حال التواصل مع أحدهم كانت تحدث مشكلة"، متابعة: "مديرة الحضانة كانت بتضربهم ضرب مبرح على رؤوسهم وتقوم برفعهم من على الأرض من شعورهم وآذانهم".

وعلى الفور وحينما أكتشف أولياء الأمور ما حدث قرروا تحرير محضر ضد مديرة الحضانة الواقعة بمنطقة السلطان حسين بوسط محافظة الإسكندرية، متهمين مديرة المدرسة بتعنيف وضرب صغارهم.

اقرأ أيضًا..