الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

بعد احتفالية الطاقة النووية.. آية عبد الله: نفسي أعمل «دويتو» مع تامر حسني

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 03:59 م
هير نيوز

آية عبد الله، ممثلة ومطربة مصرية، دخلت الفن في الرابعة من عمرها عن طريق دار الأوبرا المصرية بفرقة المايسترو سليم سحاب، وهي من مواليد 5 نوفمبر 1995. أبدعت في أغاني كوكب الشرق كما كانت بارعة أيضا مع فريق كنوز للموسيقي العربية للمطرب الكبير محمود درويش، حيث حققت المركز الثالث في مهرجان الموسيقي العربية بدار الأوبرا لعام 2011.

وفي آخر ظهور لها، شاركت آية عبد الله، كوكبة من كبار نجوم الغناء في احتفالية العيد الثاني للطاقة النووية.

آية عبد الله




شهدت احتفالية العيد الثاني للطاقة النووية بمصر بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، مشاركة عدد كبير من كبار نجوم الغناء، أبرزهم الفنان مدحت صالح، وأحمد شيبة، وشيرين يحيى، وحجازي متقال.
 
وحضر الحفل رئيس الوزراء ورئيس هيئه الطاقة النووية، ومستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار رجال الدولة.
 


أبدعت المطربة آية عبد الله، في الحفل الكبير وسط كبار النجوم، وظهرت بفستان يليق بالحدث الكبير وقالت: "الفستان اتعملي مخصوص من أشطر مصممة فساتين في مصر وهي جهاد زكريا".

وكانت أغانيها في الحفل من كلمات الشاعر عبد الله حسن، وألحان شريف حمدان، وتوزيع طه الحكيم. ونالت الاحتفالية والأغاني إعجاب جميع المسؤلين والحضور.

آية عبد الله: "نفسي أعمل دويتو مع تامر حسني"




وقالت في حوار لها مع الفنانة نشوى مصطفى، مقدمة برنامج "بنت البلد" إنها تعيش فترة انتعاشة فنية كبيرة خلال الفترة الحالية، أنا بجتهد كتير وبتعب كتير ومش بنام وناس كتير بتشبهني بتامر حسني.. ونفسي أعمل دويتو مع تامر حسني.

وأكدت أنها دربت نفسها علي كل الأشكال الغنائيه مثل الرومانسي والطربي والمهرجانات، وذلك من خلال مشاركاتها العديدة في عدد كبير من الحفلات. 

يذكر أن آخر أعمال آية عبد الله، هي أغنية "تريند اليوم"، التي طرحتها شركه لايڤ ستايلز ستوديوز، وذلك عبر قناة الشركة على موقع يوتيوب.
وتم تصوير الأغنية بطريقة الڤيديو كليب، بتوقيع المخرج اللبناني عادل سرحان، حيث تم تصوير الكليب في دبي بدولة الإمارات. وتصدرت تريند تويتر في مصر.