الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

«ضرب نار» بين ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 01:10 م
هير نيوز

تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز لبدء تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "ضرب نار" برفقة زوجها أحمد العوضي الأسبوع المقبل، والذي من المقرر مشاركته في السباق الرمضاني المقبل 2023.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم منهم الفنانة الكبيرة سهير المرشدي، بدريه طلبة، هدى الإتربي، إيمان السيد، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري .

وتدور أحداث المسلسل فى إحدى محافظات الصعيد حول الثأر وعدد من الموضوعات والقضايا الساخنة التي تحدث في مجتمع الصعيد .

تعاون سابق

ويعتبر هذا التعاون الثاني بين الزوجين بعدما قدما مسلسل "اللى مالوش كبير" فى رمضان 2021 وشارك فى بطولته خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعى، وغيرهم من النجوم ، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى ، وحقق نجاحاً كبيراً وقتها .




وكانت ياسمين عبد العزيز ظهرت ايضا في موسم دراما رمضان قبل الماضي 2020، من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه"، مع شريف منير، كريم فهمي، إيهاب فهمي، سوسن بدر، عماد رشاد، تارا عماد، وفاء سالم، ليلى عز العرب، وعلا رشدي، وعدد من النجوم الآخرين ، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.


أحدث ظهور لياسمين عبدالعزيز 



ومؤخراً نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورا وفيديوهات عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وهى داخل المسجد النبوى فى المدينة المنورة بعد آدائها مناسك العمرة، وحرصت ياسمين على التقاط الصور وهى تتجول داخل المسجد، كما نشرت صورا للمسجد من غرفتها المطلة على الحرم ، مما نال استحسان جمهورها .