السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«العمر مجرد رقم».. أبرز إطلالات الجدة هيلين 94 عامًا التي خطفت قلوب العالم

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 03:52 م
هير نيوز


هناك بعض الأشخاص، حتى عندما يتخطى الواحد منهم التسعينيات من عمره، يصعب أن تناديه بلقب "جد أو جدة"؛ لأنهم حطموا جميع الصور النمطية للبشر في مثل هذا العمر.





وبعد انتشار صورها على السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، سنستعرض معًا أبرز المعلومات وإطلالات الجدة هيلين ذات الـ94 عامًا..

 


الجدة هيلين.. أيقونة الإنترنت




ولدت هيلين روث إيلام عام 1928، وهي معروفة أكثر باسم "بادي وينكل"، وهي امرأة رائعة تحتفظ بخصلات شعرها البيضاء. وتتميز تلك المرأة بشباب روحها وأناقة ملابسها المبهجة واختياراتها للألوان النابضة بالحياة.


تعد الجدة هيلين، هي أروع جدة في العالم بالنسبة لمتابعي مواقع السوشيال ميديا وتمتلك هيلين، نحو 3 مليون معجبًا على موقع التواصل إنستجرام.



اقرأ أيضًا..

«نشرة هير فاشون» نانسي عجرم بالأزرق.. ويزو دون ميكب.. درة بالكاجوال




تشتهر هيلين، بإطلالاتها الغريبة وحسها الجريء بالملابس وهي مثال حي للمقولة المأثورة أن "العمر مجرد رقم". ويكمن سرها الرئيسي في كونها تمتلك شباب القلب على الرغم من كل الخسائر في الأرواح والسلبيات التي واجهتها بحياتها.

 


هيلين 94 عامًا.. أروع جدة في العالم




عانت الجدة هيلين، من مآسي شخصية في حياتها، حيث فقدت ابنها بعد صراعه مع مرض السرطان، ثم فقدت زوجها في حادث سيارة أليم.


كانت هيلين، تعمل في مصنع يطلب قطع غيار لمدة 28 عامًا، لتتمكن من إطعام أسرتها. وهذه المرأة لديها 8 أحفاد، و2 من أحفاد الأحفاد.




حصدت المرأة عددًا كبيرًا من المتابعين بعدما نشرت حفيدتها كينيدي لويس، صورة لجدتها على تويتر، حيث كانت الجدة الكبرى ترتدي ملابس حفيدتها. وبشكل غير متوقع، استيقظت هيلين، مشهورة في صباح اليوم التالي.


من أبرز متابعين الجدة هيلين، على مواقع التواصل الاجتماعي، كلوي كارداشيان، ونيكول ريتشي، وجوين ستيفاني، ومايلي سايروس ودريك.






وتنصح هيلين، الآخرين أولئك الذين يريدون أن يعيشوا حياة سعيدة بسيطة. قائلة: "مفتاح الحياة السعيدة - الآن هذه هي روايتي: أنت تبتسم دائمًا للناس على الرغم من أنك تقابلهم للتو في الشارع (في معظم الأوقات ستحصل على ابتسامة)، وستكون دائمًا لطيف مع كل إنسان تقابله.. لقد قابلت الكثير من الناس وأعتقد أنهم سيقولون ذلك عني".



ads