الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منها تجنب النسكافيه.. طرق بسيطة لحرق الدهون

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 04:29 م
حرق الدهون
حرق الدهون

تفضل الفتيات مشروب النسكافيه سواء كن في أوقات العمل أو في غيرها من الأقات.


الراغبات في اتباع أنظمة الدايت يسعين إلى تسريع حرق الدهون المتراكمة في الجسم، مما يدفعهن إلى البحث عن أبرز الطرق الفعالة، للحصول على قوام مثالي وممشوق.




 

طرق حرق الدهون


الابتعاد عن الدقيق الأبيض وجميع منتجاته، مثل المعجنات والأرز الأبيض، لأنه يؤدي إلى زيادة الوزن، ويمنع الجسم من حرق الدهون، بسبب سعراته الحرارية المرتفعة والخلل الذي يلحقه بمستويات السكر في الدم.. لذلك يفضل استبدال الدقيق الأبيض بدقيق الحبوب الكاملة، لأن الأخير يتميز باحتوائه على الألياف الغذائية، التي تساعد بدورها على الشعور بالشبع والامتلاء لساعات طويلة.



اقرأ أيضًا..

كيفية تواجهين السمنة أثناء مشاهدة مباريات كأس العالم؟





الأطعمة والمشروبات السكرية


تجنب الأطعمة والمشروبات السكرية، مثل الحلويات والمشروبات الغازية؛ لأن السكريات تتراكم داخل على هيئة دهون، خاصةً في منطقتي البطن والخضر.. وينطبق الأمر ذاته على المحليات الصناعية، الأسبرتام، حيث تتسبب في زيادة الوزن وتراكم الدهون في الجسم.




التمارين الرياضية


يُنصح بممارسة التمارين الرياضية، كالمشي، لأنه يساعد على فقدان الوزن، فضلًا عن الفوائد المذهلة التي يقدمها للجسم، مثل تنشيط الدورة الدموية وتقوية عضلة القلب.


 الجري والقفز بالحبل وركوب الدراجات والمشي السريع والسباحة والتجديف، رياضات تلعب دورًا كبيرًا في إنقاص الوزن وحرق دهون الجسم، بنسبة تتراوح من 60 إلى 80%، بحسب بعض الأبحاث.




النسكافيه يتسبب في زيادة الوزن، خاصةً إذا كان يحتوي على إضافات ذات سعرات حرارية عالية، مثل السكر والمبيض والحليب كامل الدسم، لذا من الأفضل التوقف عن تناوله أثناء الدايت.


ads