الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحلام تطل بالبيجاما وملامح جديدة.. والجمهور: «مش عارفينها»| صور

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 06:29 م
هير نيوز

فوجئ جمهور الفنانة الإماراتية أحلام، بإطلالة غريبة لم يعتادها منها، بعد ظهورها بالبيجاما في صور نشرتها من اجل الترويج لبرنامج "سعودي أيدول" المنتظر ان ينطلق خلال الفترة المقبلة. 




صور أحلام بالبيجاما


ونشرت الفنانة أحلام، صورة من حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديو «إنستجرام»، وظهرت فيها وهي ترتدي بيجامة لونها أرزق، وهو ما لفت انتباه الجمهور والمتابعين، وكتبت أحلام تعلق على الصور وقالت: «من اللقاء الأول مع السوشيال ميديا، محبوب السعودية، في رياض الحب انتظرونا قريبًا، سعودي أيدول»، وبعدما بحث البعض عن سعر بيجامة أحلام، اتضح أن سعرها يتجاوز الـ 2500 دولار أمريكي. 


 

كما لفتت الفنانة أحلام الأنظار بعدما ظهرت بملامح أصغر ومختلفة تمامًا عن إطلالتها السابقة، ما دفع البعض ليقول إنها أجرت عمليات تجميل جديدة. 





 
وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع صور أحلام بالبيجاما، وقالوا: «ما عرفتها أحلام ولا دنيا بطمة ولا جويل»، «بكرة البيجامة تكون موضة»، «والله ماعرفتها الإ لم شوفت الأسم»، و«أحلام بقت أصغر مني»، وقال اَخر: «التجميل كلو صار واحد الفنانات بقت شبه بعضها»، و«كيف صغرتي صرتي أصغر مني». 





برنامج سعودي أيدول

 
وكان برنامج المواهب السعودي الجديد "سعودي أيدول"، قد أطلق فيديوهات ترويجية، جاء فيها تعليقات من أعضاء لجنة التحكيم التي تضم كوكبة من نجوم الفن. 





 


ويعرض برنامج المواهب السعودي الجديد "سعودي أيدول" على شاشة MBC1، يتم إنتاجه بالشراكة بين هيئة الترفيه السعودية ومجموعة قنوات mbc ، وتضم لجنة التحكيم، كل من أصالة وأحلام وماجد المهندس وأصيل أبو بكر، ومن المقرر بدء عرضه خلال ديسمبر 2022. 

ads