الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة قتيل المنتزه تكشف تفاصيل مثيرة وراء الجريمة

السبت 10/ديسمبر/2022 - 10:05 ص
هير نيوز

ساور الأم القلق على ابنها، بعد تغيبه عنها لكنها اكتشفت أن ابنها قتيل، فسارعت بابلاغ قسم شرطة المنتزه التابع إلى مديرية أمن الإسكندرية تستغيث قائلة: "ابني اتقتل غدر".. مشيرة في بلاغها إلى أنهم قتلوه ليسرقوه بعد أن اكتشفت أن السرقة هي السبب في ارتكاب الواقعة، بعد اختفاء شاشة تليفزيون وريسيفر وهاتف محمول وحافظة نقوده، وهو ما أثبتته تحريات الأجهزة الأمنية.






تفاصيل الحادث


تقول الأم فى بلاغها لقسم شرطة المنتزه أول، أن نجلها يقيم بمفرده مؤكدة أنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة، لكن هاتفه المحمول كان مغلقًا لفترة ليست بالقليلة فتوجهت إلى الشقة فوجدته غارق في دمائه واختفاء شاشة تليفزيون وهاتفه المحمول وحافظة نقوده.


تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية وتم الإستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة التي ساهمت في التوصل إلى مرتكب الواقعة، وتبين أنه صديق المجني فتم تقنين الإجراءات ومداهمة مكان اختباء المجني عليه وتبين أنه من سكان ذات المنطقة محل الواقعة وتجمعه علاقة زمالة وله معلومات جنائية.


واعترف المتهم أ . م، عاطل، في العقد الرابع من العمر ز له معلومات جنائية، أمام النيابة، بارتكاب الواقعة وأنه تخلص من المجني عليه م.م، وذلك لتنفيذ مخططه وسرقته.

ونوه المتهم، بأنه يوم ارتكاب الواقعة علم بوجود المجني عليه يقيم بمفرده، نظرًا لوجود علاقة زمالة بينهما، فتولدت لديه فكرة سرقته بسبب احتياجه الشديد للمال، فقاده شيطان وذهب إلى المجنى عليه بمنزله، حاملًا في يديه سلاحًا أبيض عبارة عن سكين.

وأضاف: "عند فتح الباب فوجئ المجنى عليه بأن المتهم يسدد له طعنات متفرقة في مختلف أنحاء جسده أرادته قتيلاً في الحال"، موضحًا أنه استولى على المتعلقات الخاصة بالمجني عليه من هاتف محمول وبعض محتويات الشقة الشخصية من بينها شاشة تليفزيون - ريسيفر - لاب توب -كاميرا صغيرة - جاكيت جلد - حافظة نقود جلدية فارغة قرر بأنها كانت تحوي "مبلغ مالي - بطاقة رقم قومي – 2 كارنيه - كارت فيزا -  رخصة قيادة خاصين بالمجني عليه")، كما ان المتهم استولى على البطاقة الشخصية وكارنيهات خاصة بالمجني عليه وشاشة تليفزيون وحافظة نقود المجني عليه، فتم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وتبين أن المتهم صديق المجني عليه، وأن له معلومات جنائية.









واستكمل المتهم في اعترافاته، بأنه أخفى كارت الفيزا لدى صديقه وحاولا معًا سحب مبلغ مالي من مكينة الصرف بدائرة القسم لكنه لم يتمكنا من ذلك وقامت الماكينة بسحب الكارت بداخلها لقيامهما بكتابة الرقم السري أكثر من مرة بشكل خاطئ، على الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة. 

ads