الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موظفة أمن تضع أسطورة التنس فيدرر في موقف محرج

السبت 10/ديسمبر/2022 - 10:38 ص
روجر فيدرر
روجر فيدرر

تعرض نجم التنس المعتزل روجر فيدرر لموقف محرج عندما تم منعه من من دخول ملعب ويمبلدون في إنجلترا؛ بسبب عدم التعرف إليه.


صحيفة "تايمز" البريطانية، كشفت أن فيدرر صاحب الـ 41 عامًا، كشف لبرنامج التلفزيون الأمريكي "ذا ديلي شو"، أن حارس أمن نجح حيث فشل العديد من المنافسين على عشب ويمبلدون في هزيمته، من دون استخدام الكرة حتى.




سبب اللَّبس


فيدرر قال: لم أرغب في إخبار ويمبلدون أنني ربما سأكون هناك، لم أكن أعرف ما إذا كان لدي وقت للذهاب إلى النادي؛ لأنني كنت سأعود إلى المنزل مع العائلة، أتممت زيارتي إلى الطبيب، حسنا، لدينا ساعتان. إذن ماذا سنفعل؟ هل نتوجه إلى المطار؟ أو دعنا نذهب بسرعة لتناول الشاي في ويمبلدون؟


اللاعب الفائز بـ20 بطولة كبرى "غراند سلام" بينها ثمانية ألقاب في ويمبلدون، أضاف أنه لم يزر المكان الذي لطالما لمع فيه توجهت بالسيارة نحو البوابة، حيث يدخل الضيوف عادة، خرجت منها بسرعة للتحدث إلى سيدة الأمن.. مرحبا، كنت أتساءل فقط كيف يمكنني الدخول إلى ويمبلدون؟ أين الباب؟ أين البوابة؟.. فردت هل لديك بطاقة عضوية؟





بطاقة العضوية


فيدرر تفاجأ من ردة فعلها فأوضح كان رد فعلي مثل آه، هناك واحدة؟ لأنه عندما تفوز ببطولة ويمبلدون، تصبح عضوا تلقائيا.. بصراحة، لا أعرف شيئا عن بطاقات العضوية. ربما تكون في المنزل في مكان ما. وأنا أسافر لتوي لذا لم يكن لدي أي فكرة، أوضحت لسيدة الأمن أنني لا يحمل بطاقة عضويته، وطلبت منها أن توجهه نحو المكان الذي يمكنه فيه دخول نادي عموم إنجلترا (ويمبلدون).. فقالت "نعم، لكن عليك أن تكون عضوا".



اقرأ أيضًا..

بمشاركة 20 فريقًا.. انطلاق بطولة مصر للراليات الصحراوية في الجونة





 

وأضاف: نظرت إليها للمرة الأخيرة وأنا في حالة ذعر الآن، وأنا آسف للغاية ولم أصدق ما زلت لا أصدق أنني أقول ذلك لأنني ما زلت أشعر بالسوء حيال ذلك، كنت أنظر إليها وأقول، لقد فزت بهذه البطولة ثماني مرات، من فضلك صدقيني، أنا عضو لذا كيف أدخل؟.. ونجح فيدرر في النهاية في الدخول من الجانب الآخر لنادي عموم إنجلترا بفضل أحد المارة الذين أوضحوا هويته لرجال الأمن.



فيدرر كان قد خاض مشاركته الأخيرة على مسرح التنس في كأس ليفر في سبتمبر الماضي في لندن، فيما لم يخض أي بطولة تنافسية منذ بطولة ويمبلدون في عام 2021 بسبب إصابة في الركبة، مما حضه في نهاية المطاف لإعلان اعتزاله.



ads