الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مبابي عاشق المغرب.. ترقب لمواجهة نجم فرنسا مع «أسود الأطلس» الليلة بكأس العالم

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 06:26 م
هير نيوز

ينتظر نجم "الديوك الفرنسية" كيليان مبابي، المواجهة المرتقبة الليلة، بين منتخب المغرب ومنتخب فرنسا، في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، لتحقيق إنجاز تاريخي يضاف إلى رصيده الشخصي، من خلال الصعود إلى نهائي المونديال من أجل التتويج باللقب الفرنسي الثالث. 



مواجهة ساخنة بين المغرب وفرنسا


وما يزيد من سخون المواجهة المرتقبة بين المنتخب المغربي والمنتخب الفرنسي، هو وجود علاقة قوية ووثيقة بين اللاعب كيليان مبابي، والشعب المغرب؛ حيث لا يمر صيف إلا ويحرص مبابي على زيارة المناطق الجنوبية للمغرب.




حكيمي ومبابي


وفي الصيف الماضي، زار أشرف حكيمي نجم منتخب المغرب، وزميله في باريس سان جيرمان كيليان مبابي، واحدا من دور الأيتام في قرية بمنطقة "تاحناوت"، الواقعة في ضواحي مدينة مراكش، أثناء الإجازة التي قضياها في المدينة الجنوبية.

كما تعود ثنائي باريس سان جيرمان، "كيمي ومبامبي" على السفر والتنقل معا إلى أماكن مختلفة، بحكم الصداقة القوية التي تربطهما وتوافقهما في عدة جوانب.



مبابي عاشق مراكش


وكان النجم الفرنسي كيليان مبابي، قد قرر قضاء جزء من إجازته في مراكش عاصمة النخيل، حيث التقى به صديقه أشرف حكيمي، وذلك على هامش تجمع منتخب المغرب لمباراتي جنوب إفريقيا وليبيريا، واللتان أقيمتا في الصيف الماضي.

وكانت إقامة مبابي في فندق فاخر يقع على طريق مدينة ورزازات، لينشر مبابي صورة وثقت رحلته إلى مراكش من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكشفت عن وجوده في حمام سباحة، وهو يقضي لحظات من الاسترخاء وكتب على الصورة: "وأخيرا".





نصف نهائي كأس العالم بين المغرب وفرنسا


ويسعى منتخب المغرب الملقب بأسود الأطلس، إلى مواصلة إنجازه التاريخي في كأس العالم قطر 2022، عندما يلتقي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، مع منتخب فرنسا، الملقب بالديوك، في مباراة اللدور نصف النهائي من المونديال، والتي يلتقي فيها الفائز مع منتخب الأرجنتين "التانجو" في نهائي كأس العالم.

اقرأ أيضًا..

ads