الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطلة جديدة للمصارعة الحرة في دبليو دبليو إي تنتزع الحزام من ماندي روز

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 12:49 م
هير نيوز

كشف الموقع الرسمي لاتحاد دبليو دبليو إي، أنه بعد فوز روكسان بيريز  بأول تحدٍّ للناجين الحديدي على الإطلاق في "نيكست ديدلاين"، حصلت على الحق في مواجهة ماندي روز في بطولة NXT للسيدات ، لكن الهجوم الأعمى من قبل البطل لفتح العرض أجبر بيريز على تحدي روز لاحقًا في العرض.

 


مهارات فنية


استخدمت المنافسة المبتدئة مهاراتها الفنية لإسقاط روز، لكن البطلة ردت، وبعد لحظات ألقت بيريز في الدرجات الفولاذية بالخارج، واستفادت روز من إصابة بيريز وعملت على ذراعها وظهرها حيث موضع إصابتها.



 

وواصلت بيريز القتال، حتى في إحدى اللحظات ضربت إعصارًا على البطلة روز.





استكملت روز المباراة ولم تلين أيضا وتمكنت من محاصرة بيريز في صليب، رد بيريز ، لكن روز تابعها بقبلة من وردة ، لكن بيريز استجمعت ما يكفي من الطاقة للركل.


 بينما استمر الاثنان في القتال ، سمرت بيريز روز بركلة أذهلتها لفترة كافية لتصل إلى بيب روكس وتصبح بطلة NXT للسيدات الجديدة.



اقرأ أيضًا..

كأس العالم 2022.. مشجعات منتخب المغرب يحلمون بالفوز على فرنسا






 

صعدت الشابة روكسان بيريز ، التي نصبت نفسها بأنها "معجزة" ، وهي تعمل في NXT 2.0 في عرض دبليو دبليو إي، ونشأ بيريز كمتتدربة  WWE ، وتخرجت من مدرسة إتحاد Reality of Wrestling School تابعة  للاعب بوكر تي كأصغر بطل ROW Diamonds.

ضربت بيريز المشهد وتحدت على الفور ماندي روز بطلة نيكست وتوكسيك أتراكشن بطلة  الزوجي للسيدات ، مما جذب انتباه كل من غرفة خلع الملابس و NXT Universe، وبصفتها أول بطلة لبطولة الاختراق للسيدات على الإطلاق ، ترقى بيريز حقًا إلى لقبها "المعجزة".


ads