الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"ستتزوج من حب حياتك".. توقعات ماجي فرح لمواليد برج الحمل في 2023

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 06:27 م
هير نيوز


بشرت خبيرة الأبراج اللبنانية ماجي فرح، مواليد برج الحمل بعامهم الجديد، وأوضحت أن عام 2023، يعد بمثابة العام السعيد لمواليد برج الحمل، والتي قالت عنه أنه بوابة للخروج والتغير الإيجابي والانفراج.




توقعات عامة لبرج الحمل في 2023

وقالت ماجي، أن مواليد برج الحمل سيمكنهم تحقيق النجاح في مختلف جوانب الحياة في عام 2023، حيث سيثبت هذا العام أنه عام مهم بالنسبة له، إلى جانب بعض المجالات، سيحصل على نتائج جيدة في جميع مجالات الحياة تقريبًا والتي ستأخذه إلى مستويات أعلى من النجاح.

وتتوقع أن مواليد الحمل، سيتمتعون بحالة تأمل عميق وسيجدون صعوبة في اتخاذ بعض القرارات المهمة، وسيفشلون في تجاهل كل ما يدور من حولهم، وخاطبت ماجي فرح أصحاب برج الحمل بقولها أنه لهذا السبب سوف تعطي ردود أفعال مفرطة يمكن أن تفسد علاقاتك مع الأشخاص من حولك.


النصف الأخير من عام 2023


سيكون النصف الأخير من عام 2023، في غاية الأهمية بالنسبة لمواليد الحمل، خلال هذا الوقت سيحققون النجاح في حياتهم المهنية، سواء كانت وظيفة أو عملاً تجارياً، وخلال هذه الفترة سيكملون جميع مهامهم قبل الوقت المحدد مما سيحسن سمعتهم في مكان العمل.

ومع ذلك يجب ألا تتسرع في إكمال أي عمل في هذا الوقت وأن تأخذ وقتك للقيام بكل الأعمال على أكمل وجه

.

توقعات برج الحمل في الحب 2023

سيكون مولود برج الحمل مخلصًا في علاقة وسيكون متحمسًا لقضاء حياته مع من يحب، ومن المتوقع أن يتلقى عرض زواج، وفي نهاية العام سيكون متزوجًا من حب حياته. لذا سيدتي، إذا كنتِ عازبة بين شهري أبريل وأغسطس، فستتاح لك فرصة مقابلة شخص مميز سيصبح جزءًا مهمًا من حياتك.

ولكن ستكون الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2023، جميلة. سينمو الحب بينك وبين شريك حياتك وستشعروا بالتقارب. هذا سوف يقوي الرابطة الخاصة بكما. ويمكنك حتى الذهاب في رحلة مع شريكك وجعل علاقتكما مثيرة.




توقعات برج الحمل في العمل 2023

مواليد برج الحمل سيحصلون على نتائج رائعة من حيث حياتهم المهنية، منذ بداية العام مباشرة ستسير حياتك المهنية على المسار الصحيح، و ستبدأين جميع التوقعات التي كانت لديك في عام 2022 بشأن حياتك المهنية في تحقيقها في الربع الأول من عام 2023، وستتم إزالة المشكلات التي كنت تواجهينها في مكان العمل.

سوف تحصلين على دعم من كبار زملائك في العمل وزملائك في العمل، ستحصلين أيضًا على راتب جيد وستفتخرين بنفسك، بالنسبة للشراكة التجارية، سيكون العام مليئًا بالتقلبات، سيكون هناك اضطراب في علاقتك مع الشركاء. لكن يجب أن تدعمينهم وأن تكوني هناك من أجلهم. 


توقعات برج الحمل في الصحة 2023

اقتران زحل والزهرة في المنزل العاشر والمشتري في المنزل الثاني عشر، كل هذه المواقف الكوكبية ستثبت أنها غير مواتية لصحتك. لذلك يجب أن تحافظ على صحتك عناية خاصة من يناير إلى أغسطس.

الفترة بين مايو ويوليو، لا تبدو جيدة من الناحية الصحية. خلال هذا الوقت يمكن أن تسبب لك الحمى والتيفوئيد والمشاكل المنقولة بالفيروسات مزعجًا لك. بعد أغسطس ستبدأ حالتك بالتحسن. ينصح بأن لا تدع الإجهاد الذهني يستفيد منك وتعود على المشي في الصباح يوميًا.

ads