الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد استخدام البلوك.. القصة كاملة لخلاف سيرين عبدالنور ونادين نجيم

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 10:58 ص
هير نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية قصة الخلاف الزائد عن الحد بين سيرين عبد النور ونادين نجيم الذي وصل إلى "البلوك" عبر منصات التواصل الاجتماعي.. وبهذه المناسبة يستعرض لكم «هير نيوز» القصة كاملة لخلافهما:


قصة خلاف سيرين عبدالنور ونادين نجيم



 


 الأزمة بدأت عند سؤال الإعلامي نيشان للفنانة سيرين عبد النور في أحدي اللقاءات الصحفية عن سر عدم تعاونها مع نادين نسيب نجيم لترد قائلةً: "المنتج صادق الصباح عرض هذا الموضوع من قبل، فوافقت على الفكرة لكن نادين نسيب نجيم ما وافقت وخلص الموضوع".

واستكملت حديثها "كان فيه مقابلة ليها على التليفزيون موجودة على اليوتيوب سألوها على نفس الشيء وقالت أنا الكاجول تبعي لسنة 2021 مليان وأنا هدا الموضوع مش وارد عندي".

ورداً علي هذه التصريحات قالت الفنانة نادين نجيم عبر موقع تويتر :  "حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً وأهم شي المصداقية بالكلام".

وتابعت كلامها "في مثل بقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف.. الفن لذة وكيمياء واحترام ومحبة إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا".








بعد ذلك حاولت الفنانة نادين الراسي حل الأزمة بين الفنانتين، بتوجيه رسالة ونصيحة لهما عبر حسابها على موقع "تويتر" وكتبت فيها : "العُمر قصير والدّني فانية وما في شي بيحرز!! متنافس منتزاعَل منتصالَح والنتيجة أعمال النّاس عم تعشقكُن من خلالها وعم تفرّحولنا قلبنا وترفعولنا راسنا بالعالَم .. سيرين نادين، كرمالي وكرمال روح جورج فينا شو ما كان الموضوع نقفل عليه بمفتاح المحبّة".

وردت الفنانة سيرين عبد النور على هذه النصيحة قائلة: "الله يرحم روحه ويحميكي يا حياتي من كل شر وارجع شوف الضحكة على وجهك هيدا الأهم هلق والباقي تركيه للأيام"، بينما تجاهلت الفنانة نادين نجيم المنشور ولم تعلق على الأمر.





 

لتقوم الفنانة سيرين عبدالنور بعد ذلك بحظر حساب نادين على تويتر باستخدام البلوك، وبذلك تحجب سيرين عنها أيضا رؤية تغريداتها التي تنشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.


ads