الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجوزاء يتخطى الأزمات في 2023 .. توقعات ماغي فرح

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 09:01 م
هير نيوز

ينتظر الجميع العام الجديد بفرحة وأمل، ويبحث الكثيرون عن حظوظهم في عالم الأبراج وفقًا لعلماء الفلك فإن كل مجموعة من البشر ينتمون إلى حركة ما في الكون تؤثر على حياته.


وتتحدث خبيرة الفلك الإعلامية ماجي فرح، عن توقعات مواليد برج الجوزاء لعام 2023، وأنه سيكون عامًا جيدًا من جميع الجوانب وهذا سوف يعزز ثقتهم بأنفسهم، ولكن هذا لا يعني أنه لن يكون هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى توخي الحذر.


توقعات برج الجوزاء لعام 2023




التوقعات العاطفية لبرج الجوزاء 2023


ستجد سبيلًا للتفاهم في ذلك العام مما تجعل الأمور تسير بشكل جيد، وستمُر بتجارب استثنائية في فصل الصيف والتي سوف تترك بصمة في حياتك ولن تنساها.


ستكون في بداية العام متحمسا لخوض تجربة الارتباط، ولكن في نهاية العام تجد نفسك تُفضل الانعزال ومن الممكن أن يعود حبًا قديمًا أو اللقاء بحب سابق لمواليد برج الجوزاء وستشعل شرارة الحب مرة أخرى.




التوقعات العملية لبرج الجوزاء 2023


ذلك العام هو عام الانطلاق، حيث يستقر كوكب مارس في الأشهر الثلاث الأولى بصورة استثنائية ليتأقلم مع جوبيتير في الحمل، وساتورن في الدلو، وذلك يجعلك تفكر في مشروع جديد وتفكر في المستقبل.


قد تتحالف مع أشخاص كنت على خلاف معهم في السابق فتعمل سرًا من أجل مشروع تريده.


سيكون أفضل شهرين لك في ذلك العام من حيث التوقعات المهنية لعام 2023، هم يونيو ويوليو، كما تلعب الصدفة دورًا هامًا في ذلك العام ولقاء أشخاص قد يوسعون دائرة اهتماماتك.




التوقعات الصحية لبرج الجوزاء 2023


عليك الاهتمام بصحتك النفسية في عام 2023، والبعد عن القلقل وخاصًا في بداية العام وإن كنت تعاني من مشاكل في القلب أو مشاكل في التنفس والأمعاء، فعليك الاهتمام وعمل التمرينات الخاصة بالعضلات كما من المتوقع الإصابة بمرض في المعدة لذا يجب أخذ الاحتياطات الصحية والحفاظ على أن تبقى عاداتك الغذائية صحية أيضًا حتى لا تضطر إلى الذهاب للمستشفى.



ads