السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون».. مي عمر بالأسود ولقاء الخميسي بالكاجوال ومايان السيد بالجريء

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 05:54 م
مي عمر
مي عمر

تتالق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير.

وإليك أبرز إطلالات اليوم الجمعة..

مي عمر بالأسود




شاركت الفنانة مي عمر جمهورها بصور جديدة لها خلال تواجدها في باريس، واستعرضت إطلالتها التي تميزت باللون الأسود من فستان قصير وضيق أسود ايضا مما نال إعجاب جمهورها.

لقاء الخميسي بالكاجوال




تألقت الفنانة لقاء الخميسي في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بالكاجوال، إذ ظهرت بإطلالة جريئة ارتدت فيها شورت جينز مع تيشرت أبيض وحذاء من نفس اللون مما جعل الجمهور ينقسم بين معجب وناقد.

دنيا عبدالعزيز ميكاب جذاب







نشرت الفنانة دنيا عبدالعزيز أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" ظهرت فيه بإطلالة صباحية بميكاب جذاب صاروخي لاءم بشرتها وحاز على إعجاب كثير من متابعيها.

سلمي أبو ضيف بفستان غريب




شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" تألقت فيها مرتدية فستانا طويلا غريب باللون الذهبي اللامع، وتميز الفستان بتصميم مختلف وجريء، واعتمدت في المكياج على الألوان الذهبية والخضراء اللامعة لتتناسب مع ظهورها المميز.

مايان السيد بالجريء






خطفت الفنانة الشابة مايان السيد، الأنظار إليها في أحدث ظهور لها عبر السوشيال ميديا، ظهرت خلاله بفستان قصير أسود جرئ يحمل قصة مميزة، مع حذاء وقبعة من نفس اللون مما نال إعجاب جمهورها.

ads