الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خلي الولاد عند ماما».. أفكار لقضاء أوقات رومانسية مع زوجك ليلة رأس السنة

السبت 17/ديسمبر/2022 - 10:34 ص
رأس السنة
رأس السنة

قضاء أوقات رومانسية في ليلة رأس السنة، هي فكرة رائعة، خاصة وان ليلة رأس السنة من أجمل الليالي التي من الممكن أن تقضيها مع زوجك، لتوديع عام انتهى وأستقبال عام جديد، ولهذا عليكي التفكير ببعض الأفكار المميزة للاستمتاع بتلك الليلة المميزة مع زوجك.

وهنا يعرض لك "هيرنيوز" بعض الأفكار لقضاء ليلة رومانسية في رأس السنة


أفكار لقضاء ليلة رومانسية مع زوجك

- اطلبي من زوجك تحضير العشاء سويًا، وبعد ذلك قومي باستبدال ملابسك وارتدي فستان رائع ومناسب لأوقات ممتعة وكلاسيكية، واستمتعي بأجواء الليلة برقصة رومانسية، على ضوء الشموع. ويمكنك تزيين المنزل ببعض الأضواء المختلفة والصور الخاصة بكما في مراحل الحياة المختلفة.


- قومي بتجهيز هدية لطيفة لزوجك وقدميها له بشكل مختلف، يمكنك شراء الملابس الجديدة لقضاء سهرة مميزة معكِ، أو ألبوم يحتوي على ذكرياتكما معا، أو شيء بسيط يحبه.


- في حال تخططين لقضاء هذه الليلة في الخارج، يمكنك الحرص على ارتداء فستانًا مثيرًا، وضعي مكياجك المفضل، وتسريحة شعرك التي تحبينها. فهذه اللمسات البسيطة ستجعل للأمر ذكري خالدة لا تنسى.

- اغلقي الهاتف واطلبي من زوجك فعل نفس الشيء، وتذكري أن هذه الليلة لك ولزوجك فقط، واحرصي على قضاء الوقت في التواصل والاستمتاع بوقتكما معا.




- إذا كان لديكما أطفال ارسليهم إلى منزل والدتك هذه الليلة وتأكدي من أنهم سينامون باكرا حتى تصفي ذهنك من مشاكلهم.

- استخدام شرشف وغطاء للسرير بألوان مثيرة يحبها الزوج، والحرص على تعطير الغرفة الخاصة بكما برائحة مثيرة تشعل الحماسة في قلب زوجك وتجعله يرغب في ممارسة العلاقة الحميمة معكِ، لتحصلي على ليلة رومانسية لا يمكن نسيانها.

- يمكنك قضاء هذه الليلة خارج المدينة، إذا كانت ظروف زوجك تسمح، إعرضي عليه السفر لواحدة من المدن الهادئة والتي تتمتع بالطبيعة، فهذا سيتيح لكما الاستمتاع بأجواء خالصة الجمال.


رأس السنة

رأس السنة
ads
ads