الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غانا والكاميرون والسنغال.. جميلات أفريقيا يشعلن مدرجات قطر

السبت 17/ديسمبر/2022 - 02:42 م
هير نيوز

يحب قبل وأثناء المباريات المصورون، تصوير السيدات الجميلات في المدرجات، وقام بعضهن بالتقاط صور سيلفي من المنزل أو بالقرب من الاستاد، وجاءت لقطات المشجعات الأفارقة من أجمل اللقطات التي جذبت الكاميرات في مونديال قطر 2022.


السنغال


قررت مشجعات كرة القدم السنغاليات المقيمات في المملكة المتحدة أين يكمن ولائهن، بينما يستعدن لمباراة يوم الأحد في كأس العالم والتي أخرجت السنغال من البطولة.




أصبحت السنغال وصيفة المجموعة الأولى بفوزها 2-1 على الإكوادور يوم الثلاثاء.

 

وقامت فيرونيك سو من السنغال وستدعمها ضد إنجلترا لكنها تعيش في ساتون، جنوب لندن، لمدة خمس سنوات وقالت إنها تتوقع "مباراة صعبة للغاية" يوم الأحد ، والتي كان صديقها المقرب ونجم الفريق المصاب ساديو ماني على وشك أن يغيب عنها.


 


قال سو البالغ من العمر 31 عامًا ، والذي يعمل في شركة Deezer للبث الموسيقي ، لوكالة الأنباء الفلسطينية "إنه حزين للغاية لأن كأس العالم هي منافسة كبيرة جدًا".


 


الكاميرون


كانت أسود الكاميرون أقل حظًا من السنغال ولكن كانت المشجعات الكاميرونيات الأكثر جذبًا للكاميرا، حيث أدت الكاميرون ملحمة بطولية هزمت بها نجوم السامبا.





لم تستمر الملحمة الكاميرونية، حيث تعادوا مع المنتخب الصربي بثلاثة أهداف لكل منهم، وخسروا أمام المنتخب السويسري.



اقرأ أيضًا..

كأس العالم 2022.. مشجعات منتخب المغرب يحلمون بالفوز على فرنسا






غانا


بينما كان المنتخب الغاني في مجموعة صعبة، ولذلك تكبد خسارتين وفوز وحيد حيث فاز على المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف، بينما تكبد خسارة من البرتغال بثلاثة أهداف لهدفين، وتكبد خسارة أخرى من المنتخب الإوروجاياني بنتيجة هدفين نظيفين.





وسيطرت على مباريات غانا أجواء أفريقية خالصة من جانب المشجعات اللاتي قطعن مسافة كبيرة من أجل تشجيع فريقهن.

 

ads
ads