الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد حصولها على لقب «الأيقونة».. من هي الطفلة جينا أورتيجا بطلة مسلسل Wednesday؟

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 04:01 م
هير نيوز

أصبح مسلسل "Wednesday" واحدا من أكثر المسلسلات مشاهدة على منصة نيتفلكس، والذي اشتهر برقصة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح لها معجبين من كافة دول العالم، وحصلت الطفلة صاحبة الرقصة الشهيرة على لقب "الأيقونة"، ولكن من هي تلك الطفلة والتي تُدعى "جينا أورتيجا"؟.


الطفلة جينا أورتيجا والمسلسل الأكثر مشاهدة




وفقًا للأرقام، أصبح مسلسل "Wednesday" واحدًا من أكثر المسلسلات مشاهدة وشهرة، على المنصة الشهيرة، بإجمالي 752.5 ساعة منذ عرضه، وتقول التوقعات بأنه سوف يتجاوز مسلسل "Stranger things" والذي حصل على 1.35 مليار ساعة في أول 28 يومًا يليه مسلسل "the jeffrey dahmer story" والذي حصل على 856.2 مليون ساعة مشاهدة.





يشارك في بطولة مسلسل "Wednesday" عدد من ألمع نجوم منصة نيتفلكس وكان من أبرزهم:

جينا أورتيجا
جويندولين كريستي
جيمي ماكشين
بيرسي هاين وايت 
هنتر دوهان 
كريستينا ريتشي 
جورجي فارمر 
نعومي جيه اوجاوا
وريكي ليندهوم
موسى مصطفى
جوي صنداي
إيما مايرز

قصة المسلسل





تدور قصة مسلسل "Wednesday" حول فتاة شابة مهووسة بالدم واللون الأسود والأبيض وكل شيء متعلق بالموت، كما أنها غربية الأطوار تذهب لأكاديمية نيفرمور، والتي يذهب إليها الأشخاص الخارقين، لتطوير قدراتهم.

وهناك تعلمت "جينا أورتيجا" تحسين مهاراتها النفسية من خلال التعامل مع شخصيات مختلفة في الأكاديمية ثم تدخل "جينا أورتيجا" في لغز غامض وتحاول هي وزملاؤها اكتشافه اللغز الذي كان يحاول والديها حله منذ 25 عامًا وذلك أثناء التنقل في علاقتها في الأكاديمية.




نشرت منصة نيتفلكس فيديو من كواليس تحويل "جينا أورتيجا" إلى شخصية "wednesday" عن طريق مستحضرات التجميل وتغيير شكلها وجعل ملامحها صغيرة كفتاه في الثانوية من عمرها.




حصل مسلسل "Wednesday" على أول ترشيح جولدن جلوب بعد نجاحه الباهر، وينافس على جائزة أفضل مسلسل كوميدي ضمن المسلسلات التالية:

Hacks
Abbott Elementary
Only Murders in the Building
The Bear


ads
ads